• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

انطلاقة ناجحة للمسابقة

13 هدفاً في افتتاح دوري الفتيات والناشئات لكرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 فبراير 2012

عجمان (الاتحاد) - انطلقت على ملاعب نادي عجمان أمس الأول منافسات أول دوري لكرة القدم للفتيات والناشئات على مستوى الدولة، والذي تنظمه لجنة كرة القدم للسيدات بمجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم واتحاد الرياضة المدرسية بمشاركة 16 فريقاً موزعة على فئتي 13 و16 سنة.

وشهدت الجولة الأولى تسجيل 13 هدفاً في المسابقتين وإقامة 4 مباريات في بطولة تحت 13 سنة حفلت بالندية، وأسفرت عن فوز فريق أبوظبي على نظيره الفجيرة 2 - صفر، كما فاز فريق دبي على فريق عجمان برباعية نظيفة، وتعادل فريق الشارقة مع فريق أم القيوين بدون أهداف، كما تغلب فريق الغربية على نظيره رأس الخيمة 1 - صفر.

وأقيمت أيضاً 4 مباريات في بطولة الناشئات تحت 16 سنة أسفرت عن فوز الشارقة على أم القيوين بهدف دون رد، كما فاز فريق الغربية على العين 3 - صفر بالانسحاب، وتغلب فريق أبوظبي على نظيره الفجيرة 1 - صفر، وبالنتيجة نفسها فازت رأس الخيمة على عجمان.

وافتتحت البطولة بحفل كبير بحضور فوزية حسن بن غريب وكيلة وزارة التربية والتعليم المساعدة لقطاع العمليات التربوية عضوة مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية المديرة المالية للاتحاد، وأمل بوشلاخ أمينة السر العامة للجنة كرة القدم للسيدات بمجلس أبوظبي الرياضي، وعلياء الحوسني عضو لجنة كرة القدم للسيدات مسؤولة دوري المدارس.

واستهل حفل الافتتاح الذي جاء رائعاً من كافة الوجوه بدخول طابور عرض الفرق المشاركة إلى الملعب الرئيسي لاستاد عجمان بمصاحبة الموسيقى وبتشكيلات مبتكرة لاقت استحسان الجمهور من الأمهات اللواتي حرصن على حضور المباريات لمؤازرة بناتهن اللاعبات.

بعد ذلك أعلنت فوزية حسن بن غريب افتتاح البطولة ثم قامت ترافقها أمل بوشلاخ وعلياء الحوسني بمصافحة اللاعبات والحكمات المواطنات اللواتي أدرن المباريات، وهنّ من الكوادر النسائية التي نجحت لجنة كرة القدم للسيدات في تأهيلهن لتحكيم الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا