• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتعليم»: إغلاق التسجيل في مراكز الكبار والدراسة المنزلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أغلق مجلس أبوظبي للتعليم باب التسجيل للراغبين في الالتحاق بمراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية للعام الدراسي 2016/‏‏‏2017، والذي فتح من 24 أبريل الماضي حتى يوم أمس، وبلغ إجمالي المتقدمين للدراسة المنزلية عبر النظام الإلكتروني نحو 176 طالباً على مستوى إمارة أبوظبي.

وتم تسجيل الراغبين في الالتحاق بمراكز تعليم الكبار، من خلال تعبئة الطلب وطباعته عبر الموقع الإلكتروني للمجلس، ومن ثم التوجه إلى المركز حسب المناطق السكنية، سواء النظام الصباحي أو المسائي، وذلك بإحضار جميع الأوراق والمستندات المطلوبة. أما الراغبون في الالتحاق بالدارسة المنزلية، فيتم تسجيلهم عبر الموقع، ومن ثم استكمال إجراءات التسجيل في مراكز خدمة الجمهور في المجلس، حيث يجب الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور التي يتم تزويدهم بها، من خلال نظام التسجيل الإلكتروني عن بعد (OSR)، ومتابعة الطلب بشكل مستمر إلكترونياً عبر موقع المجلس الذي يقوم بإرسال رسائل نصية قصيرة تفيد بحالة الطلب للمتقدمين في برنامج الدراسة المنزلية.

ويوجد في إمارة أبوظبي 29 مركزاً لتعليم الكبار الذكور والإناث، صباحية ومسائية، منها 10 في أبوظبي، و10 في العين، و9 في المنطقة الغربية، إضافة إلى 67 مركزاً لتعليم المنازل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض