• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يعزي في وفاة سلمى خادم الخييلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

العين ( وام )

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، سلمى بنت خادم الخييلي، وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه عصر أمس إلى منزل الفقيدة في منطقة زاخر في مدينة العين بالمنطقة الشرقية، والتقى خلالها ولديها مبارك سلطان راشد الخييلي، ومحمد سلطان راشد الخييلي، وعدداً كبيراً من أهلها وأقاربها، حيث عبر لهم سموه عن صادق العزاء والمواساة في مصابهم الجلل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء إلى جانب سموه، معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة، وحمد بن سهيل الخييلي، وجمع غفير من المواطنين والمقيمين الذين حرصوا على مواساة أهل الفقيدة رحمها الله.

وتلقى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان خلال فترة وجوده جانباً من العزاء من جموع المعزين وشاركهم الترحم على الفقيدة، وذكر مناقبها الحميدة وسيرتها الطيبة.

وعبر أولاد الفقيدة وأفراد عائلتها عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة لصادق مشاعره، وحرص سموه على مواساتهم في مصابهم داعين الله لسموه بطول العمر وموفور الصحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض