• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دوجلاس:

الجمهور والرغبة والتحدي أسلحة العين لعبور ذوبهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد البرازيلي داينفريس دوجلاس، مهاجم العين، أهمية مواجهة ذوبهان أصفهان الإيراني، والتي تمثل تحدياً كبيراً له ولجميع زملائه بالفريق الذين يتطلعون إلى تعويض خسارة لقب بطولة دوري الخليج العربي، بالوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا ومواصلة المشوار، سعياً لحصد لقب الكأس.

وقال دوجلاس: إن الجميع مطالبون بالتركيز خلال الـ 90 دقيقة في مواجهة الفريق الإيراني، لتحقيق الفوز بنتيجة جيدة تسهل مهمتهم في لقاء الإياب، وتمهد للفريق طريق العبور للوجود مع أفضل ثمانية فرق بالقارة الآسيوية، عندما يغادر إلى إيران لمواجهة ذوبهان أصفهان على ملعبه وبين جماهيره.

وأضاف: نتسلح بعاملي الأرض والجمهور والشعور بالمسؤولية، وإظهار روح القتال والرغبة والتحدي في مواجهة الذهاب يوم الأربعاء المقبل، والفريق حالياً في أمس الحاجة إلى دعم ومساندة جماهيره الوفية، لأن كل الفرق التي تطمح للمنافسة على لقب دوري الأبطال، تعتمد على الجماهير في تعزيز قوة الفريق في المباريات المقامة على ملاعبها.

وقال: تبقت أمامنا أربع مباريات في الموسم الحالي، إذا قدر لنا التأهل إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بجانب مواجهتي ذهاب وإياب دوري الأبطال، وليس أمامنا أي خيار سوى الفوز لتحقيق أهداف النادي الذي عود جمهوره على أن يكونوا أبطالاً في كل موسم، وندرك جيداً أن الفريق أمام فرصة مثالية لتحقيق أفضل موسم للفريق، بقطف جهود الثمار التي بذلها الجميع خلال الأشهر العشرة الماضية بإحراز الفوز في مباراتي الذهاب والإياب الآسيوية، والمواجهتين اللتين تفصلنا عن معانقة الكأس إذا تخطينا نصف النهائي.

ورداً على سؤال حول حصوله على لقب أفضل لاعب في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، قال: أعتقد أن الجوائز الشخصية دائماً ما تمنح لاعب الكرة الدافع الكبير على العطاء في كل المسابقات، وقبل أيام حصلت أيضاً على جائزة صحيفة «الاتحاد» لأفضل هدف في مارس، والجائزة الشخصية في كرة القدم لا يحصل عليها اللاعب إلا بجهود الفريق بأكمله، حيث يساعده زملاؤه وتقف إلى جانبه إدارة ومدرب وجهاز فني معاون وطاقم طبي وجماهير، وكل من يعمل بالنادي، من أجل تهيئة أسباب التفوق، وحتى في المنزل تجد هناك أسرة صغيرة تحيطه بالدفء وتحرص على راحته، لذلك أتمنى أن أهدي كل جائزة شخصية أحصل عليها إلى أشخاص عدة يقفون إلى جانبي في كل الأوقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا