• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

تضم 4 محاور لقياس نتائج الجهات

إطلاق لوحة مؤشرات الموارد البشرية لـ41 جهة اتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الاثنين الماضي، لوحة مؤشرات الموارد البشرية لـ41 جهة اتحادية، منها: وزارات وهيئات مستقلة على مستوى الدولة، تضم نحو 61 ألف موظف.

وتوفر اللوحة بيانات ونتائج آنية لمؤشرات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، ما يمنح متخذ القرار بيانات تساعده لاتخاذ القرار في الوقت المناسب.

وتضمّ اللوحة الإلكترونية الجديدة، 4 محاور رئيسية يندرج تحتها 16 مؤشراً، بواقع 4 مؤشرات تحت كل محور، وتتمثل المحاور الرئيسة الأربعة، محوراً مالياً، وآخر للعمليات، وثالثاً للتعليم والنمو، ورابعاً للعملاء، فيما تستطيع الجهة معرفة مدى تحقيقها للنتائج المطلوب الوصول إليها في هذه المؤشرات، وأيضاً موقعها وترتيبها بين باقي الجهات الاتحادية المندرجة معها.

وقالت عائشة السويدي، المدير التنفيذي لقطاعات سياسات الموارد البشرية للهيئة، في تصريح لـ«الاتحاد»: «إن لوحة مؤشرات الموارد البشرية أصبحت المنصة الرئيسية للاطلاع على نتائج الجهات الاتحادية الآنية في محور الموارد البشرية، ويتم من خلالها أخذ فكرة شاملة وكافية عن نتائج أنظمة الموارد البشرية المطبقة في الحكومة الاتحادية من خلال صفحة واحدة».

وأضافت: «تساعد هذه اللوحة، على التخطيط السليم وفق نتائج مؤشرات الموارد البشرية بحيث يتم اتخاذ إجراءات داخلية احترازية لتحقيق الأهداف، كما أنه بعد إطلاقها لا يوجد داعٍ لإهدار الوقت في البحث عن المؤشرات، وتم اختصارها في صفحة واحدة فقط لتختصر على صاحب القرار جهد البحث عن نتائج المؤشرات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض