• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بلغت قيمتها 700 مليون دول

الاتحاد للطيران تفوز بجائزتين لإدارة صفقة سندات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق شؤون المالية في الاتحاد للطيران بجائزتين رئيسيتين كأفضل فريق لإدارة الخزينة ولاتفاقية السندات، التي بلغت قيمتها 700 مليون دولار، من جانب جمعية أمناء الخزينة بالشركات في الشرق الأوسط، بحسب بيان أمس.

وتعتبر الصفقة الأولى من نوعها في قطاع الطيران وتهدف إلى تمويل توسع «شركاء الاتحاد للطيران» من خلال تمويل نفقات رأس المال والاستثمار في الأسطول، وغير ذلك من احتياجات الأعمال الأخرى، وتضمنت صفقة السندات التي تمتد على مدار خمس سنوات شركة الاتحاد للطيران وشركة الاتحاد لخدمات المطار التابعة لها وخمسة من شركائها الاستراتيجيين في «شركاء الاتحاد للطيران»، وهم طيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا وجيت إيروايز. يعتبر هذا النجاح الرابع خلال أشهر بالنسبة «لشركاء الاتحاد للطيران» الذي حاز على ثلاث جوائز رائدة أخرى نظير ذات الصفقة.

ومنحت الجمعية للعام الثاني على التوالي جائزة «أفضل فريق خزينة كبير للعام» نظير تطبيقها لأفضل الممارسات، وقد عمل فريق الخزينة في الاتحاد للطيران على امتداد أعوام، وعلى نحو متواصل على تنفيذ وتحسين عملياته وإجراءاته وسياساته وضوابطه، وهو ما ساهم في بناء الشركة لتصبح واحدةً من أكبر وأنجح الشركات.

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، إن الفوز بالجائزتين الأخيرتين يبرهن مجدداً على العمل الجاد والهائل الذي نقوم به في قلب المجموعة، حيث يلعب التمويل دوراً مهماً في نجاح أي مؤسسة، لافتاً إلى أن الشركة وضعت استراتيجية واضحة لبناء نموذج أعمال يعتمد على النمو الطبيعي والاستثمار في حصص أقلية لدى شركات طيران حول العالم، بما يؤدي إلى تعزيز شبكتنا العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا