• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً لمواجهة اليابان في تصفيات «روسيا 2018»

كوريا الشمالية توافق على لقاء «الأبيض» في معسكر الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

معتز الشامي (دبي)

وافقت كوريا الشمالية مبدئياً على مواجهة منتخبنا الوطني الأول ودياً ، في معسكره الخارجي المغلق بالصين، والذي يعقب العودة من معسكر التحضير في أوروبا، من 10 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين، وتأتي موافقة كوريا الشمالية بعدما اعتذرت كوريا الجنوبية عن مواجهة منتخبنا، كما لم يرد المنتخب الصيني على مدى إمكانية أداء مباراة دولية ودية مع «الأبيض»، خلال فترة معسكره المتوقع أن يكون في شنغهاي أو بكين وجوانزو، حيث طلب جهاز المنتخب أن تقام «الودية» 24 أغسطس، بينما يرتبط «التنين» بمباراة تجريبية 23 من الشهر نفسه.

وحدد جهاز المنتخب إحدى دول شرق آسيا، لتكون الطرف الثاني لـ «الودية» الثانية والأخيرة في مشوار التحضير لمواجهة «الساموراي» في الأول من سبتمبر المقبل، في بداية مشوار المرحلة الثالثة والحاسمة، لتصيفات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم «موسكو 2018».

ورفض الجهاز الفني لمنتخبنا عرضاً لأداء مباراة دولية أمام منتخب ماليزيا، بسبب فارق المستوى بينها وبين باقي منتخبات شرق القارة، وتحديداً الكوريتين واليابان.

وعلى الجانب الآخر، لا يزال التواصل مستمراً مع دول عربية عدة، للترتيب من أجل مباراة دولية ودية لـ «الأبيض»، خلال تجمع منتصف أغسطس المقبل، عقب العودة من المعسكر الأوروبي، الذي يشهد أداء المنتخب 3 مباريات ودية مع أندية درجة ثانية، في فترة التجهيز البدني الأولى للاعبين.

ويتوقع أن يكون اللقاء مع منتخب خليجي غير «الأخضر» السعودي، والعراق، أو الأردن أو فلسطين، وبدأ التواصل بالفعل مع الاتحادين الأخيرين في هذا الصدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا