• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ناقش تطوير شبكات الطرق

«تنفيذي الشارقة» يعتمد إنشاء مراكز تدريب الأولمبياد المدرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

الشارقة (وام)

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه أمس برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس، بمكتب سمو الحاكم، المقترح المعد من مجلس الشارقة للتعليم بشأن مراكز تدريب الأولمبياد المدرسي في منطقة الشارقة التعليمية.

وبحث المجلس - بعد تصديقه على محضر اجتماع الجلسة السابقة - عدداً من الموضوعات التي من شأنها تطوير منظومة العمل في الدوائر والمؤسسات المحلية، واطلع على سير العمل في المشاريع المقامة في مدن ومناطق إمارة الشارقة.

وأشاد المجلس بدور مركز الشارقة الإعلامي في تنظيم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الرابعة، ووجه الشكر إلى فريق العمل برئاسة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي وجميع الموظفين والمساهمين والمتطوعين الذين ساهموا في ظهور هذا الحدث بصورة مشرفة.

واستعرض سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم تفاصيل مقترحه بشأن مراكز تدريب الأولمبياد المدرسي في منطقة الشارقة التعليمية والأهداف المرجوة، ومنها اكتشاف واحتضان المواهب الرياضية، وتحسين وتطوير قدرات ومهارات الطلبة وإعدادهم للمنافسات الرياضية بصورة علمية والارتقاء بمستوياتهم نحو الأفضل.

واستمع المجلس من سالم محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة للمقترح الذي تقدم به المجلس البلدي لمدينة الشارقة للتطوير والارتقاء في مدينة الشارقة.

واطلع المجلس على المشروع المقدم من المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات حول تطوير شبكات الطرق ورفد المناطق بالعديد من الخدمات، وضمن حرص المجلس على تحقيق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الساعية لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، قدم المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة شرحاً تفصيليا حول آخر المستجدات في مشروع مناطق السيوح من 9 إلى 16 وأعمال التسوية التربية في هذه المناطق ورفدها بالخدمات المطلوبة، واعتمد المجلس التوصيات المقدمة حول المشروع.

وتلا المستشار سلطان علي بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي القانون تعديلات المجلس الاستشاري على مشروع قانون تنظيم دائرة الحكومة الإلكترونية لإمارة الشارقة، وقد أقر المجلس بعضها، وسيتم رفع ما لم يتم إقراره إلى صاحب السمو حاكم الشارقة للتوجيه بما يراه سموه بشأنها وفقا للإجراءات التشريعية في الإمارة وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة تلا سعادته القانون رقم 3 لسنة 2015 بشأن تنظيم أهداف واختصاصات وصلاحيات هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض