• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يتألف من أربعة طوابق

بلدية الشارقة تنتقل إلى مبناها الجديد في «المصلى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت بلدية مدينة الشارقة الانتقال إلى مبناها الجديد في منطقة المصلى، وذلك بعد الانتهاء من أعمال البناء والتشطيبات اللازمة للمبنى. وقال رياض عبدالله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة: إن المبنى الجديد يمثل معلماً جديداً يضاف إلى المباني التراثية الخلابة التي تمتاز بها الإمارة، موجهاً الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، على رعاية سموه للعمل البلدي بإنشاء هذا الصرح الحضاري والمعماري المتميز، وسرعة الانتهاء منه والانتقال إليه، وتقديم الخدمات المميزة للجمهور.

كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، على متابعة سموه لأعمال المبنى، مؤكداً أن المبنى الجديد سيضم الإدارات كافة التي كانت تعمل في مبنى المبنى القديم الكائن في منطقة المناخ، بالإضافة إلى إداراتي الهندسة والمشاريع، بجانب ممثلين عن بقية الإدارات الأخرى بما يساهم في تقديم خدمة متكاملة للعمل البلدي في بيئة وأجواء مميزة.

وأشاد عيلان بالتعاون القائم بين البلدية ودائرة الأشغال العامة في الشارقة مما كان له بالغ الأثر في تحقيق النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها الإمارة والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض