• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فكرة الاعتزال «خارج حساباتها»

أميرة نايف: تأخر النجومية.. لا يزعجني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

تشارك أميرة نايف في بطولة 3 مسلسلات، وتعتبر أدوارها الجديدة بمثابة نقلة مهمة في مشوارها الفني، خصوصاً أنها تجسد فيها شخصيات تتنوع بين الفتاة الطيبة الهادئة، والشريرة، والمعقدة، والأرستقراطية.

وقالت أميرة إنها تلقت ردود فعل جيدة للغاية حول دورها في مسلسل «مملكة يوسف المغربي» الذي عرض مؤخراً، وتكرر الأمر نفسه مع دور الفتاة الصعيدية في الجزء الثالث من «سلسال الدم».

وأشارت إلى أنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل «شطرنج»، وأنها تواصل حالياً تصوير دورها في مسلسل «سقوط حر»، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ولفتت إلى أنها لا تكرر نفسها في الأدوار التي تجسدها، كما أنها تحرص على المشاركة في أعمال تناقش قضايا شائكة.

وأكدت أنها لا تشعر بالضيق لتأخرها عن بنات جيلها اللاتي سبقنها في مشوار النجومية، وقالت: أحياناً تأتيني هذه الفكرة لو أصبت باكتئاب، ولكن قبل أن تكتمل في رأسي أتذكر أسرتي وولديّ «كريم» و«ياسين»، وهذا ما يعوضني عن التأخير، في ظل قناعتي بموهبتي. واعترفت بأنها قدمت أعمالاً كثيرة كانت دون المستوى، لكنها لم تندم عليها، على اعتبار أنها علمتها وأخذت منها خبرة كبيرة واحتكاكاً بالناس، وأنه لولا هذه الأعمال لم تكن بالاختلاف الفني الذي تعيشه الآن.

وعن الذي ترفضه في الفن، قالت: لا أحب المشاهد الساخنة، أو نتكلم بجرأة في أشياء حتى لو تحدثنا فيها لا يكون لها فائدة، وأيام الأبيض والأسود كانوا يقدمون الأشياء بالإيحاء الذي أشعر أنه أقوى مئة مرة من جرح المشاعر، ويفترض أنّ الممثلين لهم سمعة مثل أي شخص، والتمثيل مهنة مثل أي مهنة، وكل ما في الأمر أنني أجسد شخصيات سلبية وإيجابية، وليس معنى هذا أن أقدم أي شيء في أي عمل، الأمر الذي يمكن أن يؤثر على شكلي أمام أسرتي، ونفت أن تكون فكرة الاعتزال راودتها.

وتحدثت عن مثلها الأعلى في الفن، وقالت: سعاد حسني وفاتن حمامة وعادل أدهم المبدع الذي أنبهر بأدواره، وكنت أتمنى لو قدمت مشهداً صغيراً أمامه، وهؤلاء أعتبرهم مثلاً أعلى لي ولا أقلدهم، كما تعجبني العديد من الفنانات الشابات، ومنهن منة شلبي التي نضجت وازدادت خبرة، وهي تطور من نفسها وتذاكر أدوارها جيداً، وأشعر أنها تأخذ الأمور بجدية، وهو ما ينطبق أيضاً على نيللي كريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا