• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مسرح مصر» استعاد العائلات

أشرف عبد الباقي: أخاف على الصغار من النجومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

كشف أشرف عبد الباقي عن أن خطوته المقبلة بعد النجاح اللافت الذي حققه «مسرح مصر»، إنشاء أكاديمية فنية رسمية، تهتم بإشراك وتدريس المواهب الشابة في مجالات متنوعة من الفن مثل التمثيل والإخراج والتصوير والموسيقى والغناء والاستعراض والمونتاج والإذاعة، لتخريج شباب محترفين في عالم الفن، مشيراً إلى أنها لن تقتصر على شباب مصر فقط، بل ستكون لجميع المواهب من أنحاء الوطن العربي.

وعن النجاح الذي حققه أغلب الفنانين الشباب، ووصولهم من خلال «مسرح مصر» إلى عالم الدراما والسينما، وعما إذا كان يغار من نجاحهم، أوضح أنه يتعمد عدم الظهور لوقت طويل في «مسرح مصر» كي يعطي الشباب الفرصة لإظهار إبداعاتهم وطاقتهم الفنية.

وقال: «كنت أعاني في شبابي عندما قررت دخول مجال التمثيل من الظهور أمام نجم كبير، لاسيما أنه لا يعطيني المساحة الكافية ولا يسمح بإبراز موهبتي، لذلك أحببت أن أقدم لهؤلاء الشباب المساعدة اللازمة، لكي لا يعيشوا الأيام والأزمات التي عاصرتها في السابق».

وأوضح أنه ينتابه الشعور بالسعادة البالغة عندما يسمع أن أحد أعضاء فرقته وقع على عقد بطولة فيلم أو شارك في بطولة مسلسل.

وقال: أعتبر جميع فريق عمل «مسرح مصر» بأكمله أشقائي الصغار، وأخاف على الممثلين الصغار من أثر النجومية وتحويل وجهتهم إلى منعطف آخر غير الذي أتمناه نتيجة الإغراءات المادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا