• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أدريانا ليما: الأمومة سر جمالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 مايو 2016

ترجمة - عزة يوسف

تشع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما جمالا، ولكن ما يجعلها تشعر فعلاً بأنها جميلة ليس مجرد وضع الماكياج أو التبختر على منصة العرض، بل لأنها أم والشعور بالحب الذي تمنحه لها بناتها.

وقالت أدريانا، في حوار مع موقع «PeopleStyle»، إن ما يجعلها تشعر بأنها جميلة هو «الأمور التي تفعلها ابنتيها فالنتينا (6 سنوات)، وسيينا (3 سنوات) عند الاستيقاظ في الصباح والابتسام لها وكأنها أكثر الأشخاص روعة في العالم، مشيرة إلى أن ذلك حبهم غير المشروط لها، يجعلها تشعر بالتميز.

وأوضحت أنه عندما تكون بعيدة عن أطفالها، فإن ما يجعلها سعيدة بالقيام بالأشياء البسيطة التي تعزز جمالها الداخلي، أشياء مثل المشي أو الخروج وقراءة كتابها المفضل، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وتدليل نفسها.

وأكدت أنها لا تترك المنزل من دون زجاجة العطر في حقيبتها، معتبرة أنه يقول الكثير عن الشخصية، ويعزز الحواس ويمنح الثقة والجاذبية.

وأوضحت أن منتجات العناية ببشرتها لم تتغير منذ كانت في العشرين من عمرها، إذ أنها تستخدم زيت اللوز والأرغان وفيتامين E. وأكدت أن ممارسة التمارين الرياضة من أسرار البشرة النضرة.

ولكن أدريانا تريد أن تعلم بناتها أن الجمال لا يقتصر فقط على الشكل الخارجي والمكياج بل تريدهما أن تدركا أن «الجمال يأتي من الداخل، وينعكس على المظهر الخارجي، وأن تتحليا بالثقة في النفس، والصدق، واحترام الآخرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا