• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

احتجزته في المصعد واحتضنته

امرأة تتحرش بشاب وتسرق محفظته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

دبي(الاتحاد)

دبي(الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة في دبي أمس، «ص.ف.ش» عربية، بالتحرش بشاب واحتضانه في مصعد بناية للتمكن من نشل محفظته التي تحتوي على 4500 درهم. ووجهت النيابة العامة إلى المتهمة أمام محكمة الجنايات تهمة هتك عرض الشاب بالإكراه وسرقة أمواله، فيما لم تحضر المتهمة إلى جلسة للرد على الاتهام، وقررت الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية إلى 8 من الشهر المقبل.

وقال الشاب في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، إنه دخل إلى المصعد وشاهد المرأة التي كانت تضع النقاب، فضغط زر الطابق الرابع، وبعد أن أُغلق الباب فوجئ بها تقترب منه وتسأله عن حاله. وأشار الشاب إلى أن المرأة قامت برفع للنقاب عن وجهها، ثم فوجئ بها تقوم باحتضانه بكلتا يديها حتى أصبحا متلاصقين، مبيناً أنه حاول إبعادها عنه إلا أنها كانت تتشبث به بكل قوة.

وبين الشاب أن المرأة ضغطت على زر الطابق السابع بعد وصول المصعد إلى الرابع، ومنعته من الخروج منه، مؤكداً أنها عاودت ضمه وقبلته وقامت بملامسه جسده. وأشار الشاب إلى أن المصعد عاد مرة أخرى إلى الطابق الرابع فخرج مسرعاً منه، وكانت المتهمة لا زالت متواجدة داخله، مبيناً أنه تفقد محفظته ليكتشف أنها سرقتها، فقدم بلاغاً إلى الشرطة.

اتهام نادل عربي باغتصاب أوروبية

دبي (الاتحاد)

أحالت النيابة العامة في دبي أمس، نادلاً عربياً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة اغتصاب فتاة تحمل جنسية أوروبية، وسرقة 1500 درهم منها. وأكدت النيابة العامة في أمر إحالتها للمحكمة، أن النادل كان متعاطياً للمشروبات الكحولية أثناء تنفيذه الجريمة، مشيرةً إلى أنه يوم الواقعة دخل ملهى ليلي واثناء خروجه سحب الفتاة إلى مكان مظلم ليقدم على اغتصابها.

وذكرت النيابة العامة أن تسجيل كاميرا المراقبة في البناية أظهر قيام المتهم بملاحقة الفتاة، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحقه، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض