• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد المحمود: الفوز يرسخ حضور «أبوظبي للإعلام» وريادتها عربياً

«الاتحاد» تحصد جائزتي الرياضة والسياسة في «الصحافة العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

حصدت صحيفة «الاتحاد» جائزتين ضمن فئات «جائزة الصحافة العربية» التي أعلن عنها أمس، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وجرى الإعلان عن فوز «الاتحاد» بفئتي «الصحافة الرياضية» و«الصحافة السياسية»، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور حشد من الإعلاميين وصناع القرار على مستوى دولة الإمارات والعالم العربي، وذلك بالتزامن مع فعاليات ختام الدورة الخامسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي.

وفاز عن فئة الصحافة السياسية الباحث والأكاديمي الدكتور عبدالله المدني، من كتاب «وجهات نظر» في صحيفة «الاتحاد» عن موضوع «الاتفاق النووي الإيراني.. التداعيات الإقليمية والدولية»، حيث تم تسليم الجائزة على منصة التتويج، وفاز الصحفي رضا سليم من صحيفة «الاتحاد» بجائزة الصحافة الرياضية عن تقريره المنشور بعنوان «رياضة الطفل العربي.. الصندوق الأسود».

وهنأ سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» العضو المنتدب، الفائزين بجائزة الصحافة العربية، معرباً عن فخره بفوز صحيفة «الاتحاد» بجائزتين مرموقتين تعبران عن المستوى المهني الذي وصلت إليه الصحافة الإماراتية، وقدرتها على مواصلة الفوز، ومنافسة أبرز المؤسسات الإعلامية العربية.

وأكد المحمود أن هذا الفوز ما كان ليتحقق لولا الكفاءات الإعلامية الواعدة لدى «أبوظبي للإعلام» والإدارة المتميزة التي تعمل تحت مظلتها، وقال: «نجحت (أبوظبي للإعلام) في إطار سياسة عملها التي ركزت على تشجيع صحافييها ودعمهم، من ترسيخ حضورها ومكانتها الإعلامية على مستوى العالم العربي، ووفق توجهات استراتيجية وضعت المحتوى الهادف والتميز نهجاً، والمصداقية والشفافية أسلوباً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض