• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«إنستاجرام» تغير إعدادات الخصوصية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

كاليفورنيا (وكالات) - أعلنت شركة «إنستاجرام» الأميركية، صاحبة منصة تحرير ومشاركة الصور الشهيرة عبر الهواتف المحمولةـ عن تغيير إعدادات الخصوصية وبنود خدمتها. ولن يكون لتلك التغيرات، المقرر سريانها في 16 يناير الجاري، أي تأثير على ملكية الصور، لكنها ستسمح للخدمة بمشاركة بيانات المستخدمين مع الشركة الأم «فيسبوك» عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وحول التعديلات الجديدة قالت الشركة إن «الهدف من ذلك القيام بالعديد من الأشياء مثل محاربة المحتوى المزعج بطريقة أكثر فاعلية، واكتشاف المشاكل المتعلقة بالنظام وتأمنيه بشكل أسرع، وتطوير مميزات أفضل للجميع من خلال فهم أفضل لكيفية استخدام منصة إنستاجرام».

كما أعلنت «إنستاجرام» عن تقديم بعض من «خدماتها الخاصة» عبر هذا التحديث، مثيرة بذلك الإشاعات حول تقديم إعلانات للمشتركين عند استخدامهم للبرنامج.

وكانت الشركة المملوكة للعملاق الأميركي «فيسبوك» قد تصدرت عناوين وسائل الإعلام خلال بعض المناسبات التي حدثت في الآونة الأخيرة، خاصة مع قرارها إسقاط دعم منصة «تويتر»، والذي أثار إشاعات حول وجود عداء بينها وبين موقع التدوين المصغر.

ونفت «إنستاجرام» أي شعور عدائي تجاه الشبكة الاجتماعية، لكن «تويتر» أطلقت بعد ذلك مباشرة أداتها الخاصة المنافسة لترشيح الصور لسد تلك الفجوة. وكانت «فيسبوك» استحوذت على «إنستاجرام» في صفقة بلغت قيمتها المليار دولار في وقت سابق من العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا