• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة: "شكرا خليفة" وسام تفتخر به الرياضة البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

وام

وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لما تشهده الرياضات البحرية في الدولة من نهضة متواصلة في مختلف مجالاتها بفضل دعم سموه للرياضة بأنواعها.

وأكد سموه أن إدارة النادي قررت إطلاق "اسم شكرا خليفة" على سباق الإمارات للدراجات المائية والذي ينطلق يوم الجمعة المقبل على كاسر أمواج العاصمة أبوظبي، وذلك تعزيزا لمبادرة "شكرا خليفة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي تأتي شكرا وعرفان لصاحب السمو رئيس الدولة.

وقال "نتوقع مشاركة أكثر من 15 جنسية في السباق ونريد من جميع المشاركين والقادمين أن يشاهدوا كلمة شكرا خليفة وهي تزين كاسر الأمواج في هذا اليوم إضافة لجميع القادمين لمتابعة السباق والاستمتاع بالمنافسة القوية بين جميع المشاركين".

وأضاف "شكرا خليفة بالنسبة لنا هي رمز نفتخر أن يزين اسم السباق وشكرا خليفة هي أقل من نقوم به لتوجيه رسالة الشكر والعرفان".

من جهة أخرى تبدأ الخميس المقبل فقرات سباق "شكرا خليفة للدراجات المائية"، حيث استمر توافد الدراجات المائية والمشاركين خلال اليومين الماضيين من أجل إعداد وتجهيز الدراجات للمشاركة، وحرصت إدارة النادي على أن تكون الأرضية الخاصة بمعسكر المتسابقين معدة لاستيعاب العدد الكبير من متسابقي الدراجات المائية ومعسكراتهم التي يتم إقامتها قبل السباق.

ويشهد يوم الخميس اجتماعا تنويريا للمتسابقين مع اللجنة المنظمة والتي ستوضح اللوائح والقوانين الخاصة بالسباق والمنافسة فيما ينطلق السباق يوم الجمعة على مرحلتين، تبدأ في الصباح المرحلة الأولى في تمام التاسعة ثم تنطلق المرحلة الثانية والختامية في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بمشاركة سبع فئات هي، جالس ستوك جالس مبتدئين واقف محدود واقف محترفين واقف ناشئين جالس محترفين وفئة الحركات الاستعراضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض