• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

15 مليوناً منها لسداد ديون الشارقة والخليج والحصن والذيد

حاكم الشارقة يأمر بتخصيص 30 مليون درهم دعماً إضافياً لأندية «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص 30 مليون درهم، دعماً مالياً إضافياً للأندية، منها 15 مليون درهم، لسداد ديون أندية الشارقة والخليج ودبا الحصن والذيد، فيما تخصص الـ15 مليون الأخرى دعماً إضافياً لأندية الشارقة والشعب واتحاد كلباء لكرة القدم. أعلن ذلك أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مبيناً أن هذا الدعم السخي يأتي في إطار حرص ومتابعة سموه على دعم الأندية، من أجل تغطية التزاماتها المالية خلال المرحلة المقبلة.

وقال: «إن مكارم سموه ودعمه وتشجيعه لأبنائه الرياضيين ستكون حافزاً لهم، وقوة دفع، لبذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بمستوياتهم، مع التمسك بالخلق القويم والروح الرياضية التي يحث عليها سموه دائماً».

وأشار الفردان إلى أن الدعم «سيعزز طموحات لاعبي أندية الإمارة لدعم صفوف المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، من أجل رفع راية الوطن عالية خفاقة، في جميع المشاركات الخارجية» مبيناً أن الدعم يؤكد العلاقة الوطيدة التي يحرص سموه دائماً على غرسها في نفوس أبنائه الرياضيين، والصلة الوثيقة بين سموه وأبنائه الرياضيين، خصوصاً أن الدعم يعد حافزاً للمزيد من العطاء لتحقيق الطموحات المطلوبة.

وأكد أمين عام مجلس الشارقة الرياضي أن مكارم صاحب السمو حاكم الشارقة لا تتوقف على الدعم المالي في جميع الرياضات، وإنما تمتد لتشمل البنى التحتية، والتي تتمثل في تشييد عدد من الأندية الرياضية وأندية الرياضات الخاصة، بما يضمن توفير أفضل التجهيزات والملاعب والصالات، لممارسة الشباب لأنشطتهم وتنظيم فعالياتهم، في أجواء مثالية، حيث ظل سموه يحرص على الالتقاء بالقيادات الرياضية ورؤساء الأندية، وأبنائه الرياضيين المتميزين، في أدائهم وإنجازاتهم، ومع الأجهزة الفنية والإدارية، في بداية كل موسم رياضي، وهي مناسبة يترقبها جميع الرياضيين، خصوصاً أن نصائح سموه تمثل نبراساً لهم، من أجل بذل المزيد للارتقاء بمستوياتهم التنافسية والتزامهم السلوكي، في جميع المنافسات والمسابقات، تحقيقاً للبناء الصحيح الذي يسعى سموه لتفعيله مع أبنائه الرياضيين.

ووجه الفردان في ختام حديثه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على هذا الدعم المالي الإضافي، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على ما يوليه سموه من اهتمام ومتابعة للرياضة والرياضيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا