• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الاستئناف تفصل في قضية نقاط «الكوماندوز» ودبي

تأجيل البت في شكوى رأس الخيمة ضد الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

معتصم عبد الله (دبي)

أجلت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة خلال اجتماعها أمس برئاسة المستشار سالم بهيان العامري البت في الشكوى التي تقدم بها نادي رأس الخيمة ضد نادي الشعب، على خلفية خوض الأخير مباراة الفريقين في دوري الدرجة الأولى بطقم ملابس غير مسجل للنادي في الاتحاد إلى جلسة الثلاثاء المقبل، كما قررت تأجيل النظر في تقرير حكم المباراة حول الواقعة ذاتها إضافة إلى تأخر فريق «الكوماندوز» في النزول إلى أرضية ملعب المباراة لنحو 7 دقائق إلى الجلسة ذاتها.

إلى ذلك قررت اللجنة إيقاف لاعب التعاون سلطان الشحي 4 مباريات وتغريمه 8 آلاف درهم بعد الاعتداء بدون كرة خلال مباراة فريقه أمام حتا في دوري الأولى، وفرضت اللجنة غرامة مالية على نادي دبا الفجيرة قدرها 9 آلاف درهم لحصول لاعبيه على 6 إنذارات في مباراة الفريق أمام العروبة في دوري الأولى.

على صعيد متصل، تفصل لجنة الاستئنافات في اتحاد الكرة في اجتماعها مساء اليوم في الطلب المقدم من نادي الشعب ضد قرار لجنة الانضباط التي خصمت ثلاث نقاط من رصيده الذي جمعه في مشواره بدوري الدرجة الأولى وذلك على خلفية شكوى كان نادي دبي تقدم بها ضده.

وكانت اللجنة قررت في اجتماعها السابق برئاسة المستشار عبدالرحمن لوتاه وبعد طرح القضية والاستماع للطرفين تأجيل النظر في الاستئناف إلى الاجتماع اليوم للرد على طلب الطرف المستأنف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا