• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبد السلام محمد الغائب الوحيد

بني ياس يعسكر في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينهي بني ياس مساء اليوم تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام الإمارات مساء غد، في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، خلال المران الذي يشهده استاد آل مكتوم في نادي النصر، ويركز خلاله الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني لـ «السماوي» على وضع التشكيل النهائي الذي يخوض به اللقاء المرتقب.

وكان بني ياس انخرط أمس في معسكر تدريبي قصير في دبي استهله، بإجراء مران مكثف في ملعب نادي الشرطة، بعدما أغلق الفريق يوم الأحد الماضي صفحة المشاركة في دوري الخليج العربي، عندما خسر أمام الوحدة بثلاثية نظيفة، وهي المواجهة التي خاضها بني ياس بلاعبي الصف الثاني، إذ سعى الدكتور عبدالله مسفر، إلى الوقوف على حالة اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة في الموسم الحالي، وبالتالي تكوين فكرة شاملة عن إمكانيات جميع اللاعبين الذين يعول عليهم الكثير في المستقبل.

ولن تشهد صفوف بني ياس أمام الإمارات سوى غياب المدافع عبدالسلام محمد الموقوف مباراتين متتاليتين في البطولة، في حين يشهد باقي اللاعبين أقصى درجات الجاهزية الفنية والبدنية لمباراة الغد. يذكر أن شركة بني ياس لكرة القدم إلى جانب الدكتور عبدالله مسفر أعلنا في العديد من المناسبات أن الهدف الأول من المشاركة في الكأس يتمثل في المنافسة على لقب البطولة التي سبق لـ «السماوي» أن أحرزه موسم 1992، فيما نجح الفريق في بلوغ النهائي موسم 2011-2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا