• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قبل المشاركة في البطولة العربية

مصر تعتذر عن ودية «أبيض الشواطئ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مايو 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

اعتذر المنتخب المصري لكرة الشاطئية عن عدم مواجهة «أبيض الشواطئ» ودياً في دبي هذا الأسبوع وذلك قبل المشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر بداية من 27 مايو الجاري.

ويتابع لاعبو المنتخب الوطني الحصص التدريبية في انتظار الجهود الرامية إلى البحث عن وديات تضمن بلوغهم الجاهزية المطلوبة التي تسمح لهم بالحصول على النتائج الجيدة في البطولة، خصوصاً أنها محطة مهمة في مسيرة المنتخب الذي خاض 4 وديات مع «العنابي»، انتهت جميعها لمصلحة «الأبيض».

وقال خليل أهلي، مدير المنتخب الوطني: «إن اعتذار المنتخب المصري عن وديتي دبي، لم يكن في الحسبان»، موضحاً أن المدرب البرازيلي جوستافو يسعى لتهيئة الظروف الإعداد القوي للاعبي المنتخب، خصوصاً بعد التطور الإيجابي في مردودهم، خلال الفترة الماضية، ونسعى للأداء الأفضل الذي يساعدنا على دخول أجواء البطولة العربية بطموح المنافسة على أفضل النتائج التي تساعدنا على الاطمئنان على الحالة الفنية للمنتخب، تمهيداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي تستضيفها فيتنام في أغسطس المقبل.

وأضاف: «عاد لاعبو المنتخب إلى الحصص التدريبية في دبي اعتباراً من الأحد الماضي، وسط تفاؤل كبير، قبل المشاركة في البطولة العربية».

وأوضح خليل أهلي أن بعثة «الأبيض» تغادر إلى القاهرة 25 مايو، وهناك فرصة لخوض وديتين أو مباراة على الأقل، وننظر باهتمام إلى الوديات لوضع اللاعبين في أجواء المباريات الرسمية، ونرجو أن تكلل الجهود التي نقوم بها في الوقت الحالي بالنجاح، لدعم مشوار المنتخب الجيد في المسابقات القارية والدولية».

وحول تقييم جوستافو للمرحلة المقبلة، قال: «لا خلاف على تقدير المدرب للعمل الكبير الذي شهده المنتخب في الفترة الماضية، خصوصاً أن (الأبيض) يحظى بتقدير كبير من مسؤولي اتحاد الكرة لتعزيز التطور والاستقرار، وتهيئة الأسباب التي تؤدي إلى النجاح، ونشعر بأن الأمور تمضي في الاتجاه الصحيح حسب المعطيات المتوافرة».

وأضاف: «جوستافو يتابع الدوري حتى يستطيع الوقوف على المستوى الفني للاعبين، واختيار العناصر التي يمكن أن تخدم طموح المنتخب خلال المرحلة المقبلة، في ظل الاستحقاقات المهمة التي تنتظرنا، وثقتنا كبيرة في أن القادم أفضل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا