• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

الدور الأول بلا مفاجآت في بطولة دبي للتنس

«ثلاثي الرعب» ضربة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

استهل الثلاثي السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب، والبريطاني أندي موراي المصنف الثالث بالبطولة، والتشيكي توماس بيرديتش المصنف الرابع مشوارهم بنجاح في النسخة «23» لبطولة «سوق دبي الحرة» المقامة على ملاعب نادي الطيران بدبي، وتحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ويتجاوز مجموع جوائز البطولة أكثر من 2٫5 مليون دولار أميركي.

ووجه فيدرر رسالة قوية إلى منافسيه بعدما تفوق على الروسي ميخائيل يوجني في الدور الأول، بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-3 و6-1، ليرفع حامل اللقب عدد انتصاراته على حساب منافسه الروسي إلى 13 متتالية، دون خسارة.

وتمكن البريطاني أندي موراي من بلوغ الدور الثاني، أمس، بعدما تغلب على اللوكسمبورجي جيليس مولر، بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة «6-4 و7-5».

وحسم موراي المجموعة الأولى لصالحه 6-4، وفيما اقترب من الحسم بالمجموعة الثانية بعدما تقدم 5-4، نجح مولر بكسر إرسال منافسه وفرض التعادل 5-5، لينتقل اللقاء إلى أشواط الحسم التي ابتسمت لموراي الذي أنهاه 7-5، بعد 105 دقائق.

وأكد التشيكي توماس بيرديتش، سعيه لتعويض خيبة الأمل حين خسر المباراة النهائية مرتين متتاليتين خلال العامين الماضيين، بعدما تفوق بالدور الأول على الفرنسي جيريمي تشاردي، بمجموعتين دون رد، حيث جاءت النتيجة 7-5 و6-4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا