• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جلسة نقاشية حول «رؤية أبوظبي 2030»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظم بنك أبوظبي الوطني بالتعاون مع مجلة «سي بي اي»، جلسة نقاش حول «رؤية أبوظبي 2030» والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مؤخراً وذلك في أبراج الاتحاد بأبوظبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، يعد قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أسرع القطاعات الاقتصادية نموا في الإمارات، ويساهم في دعم أهداف الحكومة الاستراتيجية و«رؤية أبوظبي 2030».

وتقدم «رؤية أبوظبي 2030»، الخطة الاقتصادية المتكاملة قيد الإعداد، العديد من الفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما تشدد على دور الشراكة بين قطاعي الحكومي والخاص في توفير الفرص في مختلف مجالات العمل مثل البنية التحتية والخدمات المالية ونظم المعلومات والخدمات المهنية.

وتهدف جلسة النقاش إلى توعية المشاركين حول مشاريع البنية التحتية الرئيسية وأهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص والفرص المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات، إلى جانب تقديم الاستشارة لتطوير قوى عاملة ماهرة ومنتجة.

وشارك في الجلسة ممثلون من وزارة الاقتصاد وبنك أبوظبي الوطني ورؤساء تنفيذيون للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ‍‍‍‍بآرائهم.

قال عبدالله بن خلف العتيبة، المدير العام التنفيذي للقطاع المصرفي للأفراد والأعمال في بنك أبوظبي الوطني: «إن بنك أبوظبي الوطني جزء لا يتجزأ من دولة الإمارات ويلعب دوراً رئيساً في تشكيل مستقبله».

وأضاف: «نلتزم بدعم رؤية أبوظبي 2030 التي تهدف لتطوير إمارة أبوظبي لتكون مركزاً عالمياً للتجارة والثقافة».

وتابع: «يأتي تنظيمنا لهذه الجلسة إيماناً منا بالدور الحيوي الذي تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية الإمارات». وأشار عبدالله العتيبة إلى أن «نجاح بنك أبوظبي الوطني في إنشاء علاقات وثيقة مع العملاء هو ضمن استراتيجيته التي تهدف إلى التركيز على العملاء. ومساعدتهم على النمو والتطور عبر توفير منتجات وخدمات ذات قيمة عالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا