• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في جلسة «كيف نقيس إنسانيتنا؟»

ماجد الصباح: ملتقى «سناب شات» على مستوى العالم ينطلق من دبي 27 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

آمنة الكتبي (دبي)

أعلن الشيخ ماجد الصباح، الرئيس التنفيذي لشركة 360 ومؤسس شركة «تي أف كي»، عن انطلاق ملتقى «سناب شات» لأول مرة على مستوى العالم في دبي في السابع والعشرين من مايو الجاري، وهو ملتقى يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويجمع أبرز المؤثرين مع مسؤولي «سناب شات» .

وقال الصباح خلال جلسة «كيف نقيس إنسانيتنا» إن مدينة دبي دائماً في المقدمة، وتتبنى الأفكار الإبداعية والمبتكرة وتترجمها عبر الملتقيات والفعاليات. واستهل الصباح الجلسة عبر طرح مفهوم الإنسانية، مؤكداً أنها لا تقاس بحدود، موضحاً أن الإعلام الجديد عبر عن القضايا الإنسانية بطريقة عفوية بعيدة عن الأسلوب الجامد عبر وسائل الإعلام التقليدية والتي تتناول القضية بأسلوب إخباري بحت.

وأكد أن وسائل التواصل الاجتماعي تتميز بقدرتها الخاصة على التعاطي مع البعد الإنساني بشكل فعال ومؤثر، ومن خلال رؤى جديدة، موضحاً أنه بدأ في تطبيق سناب شات لنشر يومياته، والتي أطرت تدريجياً بصورة إنسانية.

وقال إن مواقع التواصل الاجتماعي عبرت عن الإنسانية بطريقة عفوية وغير متكلفة، مستعرضاً على الجمهور مقاطع عدة نشرها مسبقاً على حسابه الشخصي عبر « سناب شات»، وتناول المقطع الأول قصة طفلة مصابة بمرض الشفة الأرنبية ما دفع والديها على تركها في المستشفى، حيث تولت رعايتها خالتها، والتي قامت بدورها بالتواصل مع الشيخ ماجد الصباح لتقديم المساعدة إلى هذه الحالة الإنسانية.

وبالفعل عرض الصباح حالة الطفلة من خلال حسابه على «سناب شات»، وبعد مرور فترة وجيزة وصلته 52 ألف رسالة من أشخاص راغبين في المساعدة، وبالفعل تمت العناية بالطفلة على الوجه الأمثل، بالإضافة إلى مقطع دور الأيتام في الهند، وحالة الأطفال فيها، وعقب عرض المقطع، حدثت حالة كبيرة من التفاعل من قبل الجمهور من مختلف أقطار العالم العربي، رغبة في مساعدة هؤلاء الأطفال. واستعرض الصباح مقطع وجوده مع جنود عاصفة الحزم ، موضحاً دورهم البطولي في تقديم التضحيات لأوطانهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض