• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

انطلاقاً من دعم يبلغ 18 مليون درهم

«تعاونية الاتحاد» ووزارة الاقتصاد تتفقان على تثبيت أسعار السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت تعاونية الاتحاد مع وزارة الاقتصاد اتفاقية تفاهم لتثبيت أسعار 150 سلعة خلال العام 2016، تدعمها التعاونية بقيمة دعم تبلغ نحو 18 مليون درهم. جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته «التعاونية» أمس في مقرها في العوير، في حضور خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، مدير عام تعاونية الاتحاد، والدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، وسهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وقال الفلاسي: «زادت تعاونية الاتحاد حملاتها الترويجية هذا العام، بنسبة 62% مقارنة بالعام 2015، لتقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، وتعزيز الهدف الرئيس لإنشاء التعاونيات، وهو تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين». وكشف أن إجمالي حجم تعاقدات السلع التي أبرمتها تعاونية الاتحاد يفوق 340 مليون درهم إماراتي، استعداداً لشهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أن بطاقة «تميز» تتيح لأعضائها خصومات إضافية، حسب نوع البطاقة (البطاقة الذهبية للمساهمين والفضية لغير المساهمين)، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50% من قيمة مجموعة واسعة ومتنوعة من السلع خلال الحملات الترويجية، واكتساب نقاط تميز على المشتريات التي يمكن استبدالها بخصومات نقدية على فاتورة الشراء».

وأعلن الفلاسي رصد تعاونية الاتحاد أكثر من 50 مليون درهم إماراتي لتخفيض أسعار أكثر من 1000 سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان الكريم. وكشف أن تعاونية الاتحاد لن تطرح هذا العام سلالاً رمضانية، لأنها ستخفض أسعار أكثر من 1000 سلعة غذائية واستهلاكية أساسية ، لتتيح للمتسوق تشكيل السلة الخاصة به.

ودعا الفلاسي المتسوقين إلى عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، واللجوء إلى شرائها وتخزينها؛ إذ ستوفر الجمعية مخزوناً كافياً يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا