• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجودو تدخل القبة السماوية

بني ياس يناقش مستقبل مدربيه في اجتماع الاثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعقد مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية اجتماعا مهماً الاثنين المقبل، لمناقشة مستقبل الألعاب التي تقع تحت مظلة الشركة ومستقبل مدربي الفرق الأولى وقطاع الناشئين في كل لعبة.

ويبحث المجلس السماوي، برئاسة سهيل العامري عدداً من السير الذاتية لبعض مدربي ألعاب الطائرة والسلة واليد، كما يبحث مستقبل كل من البحريني رضا علي مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة، وكذلك الصربي حميدو مدرب فريق السلة وسوف يضع المجلس في حساباته نتائج فرق النادي خلال الموسم المنصرم عند بحث التجديد أو الاستغناء عن أي مدرب، خصوصا الألعاب الجماعية الطائرة والسلة واليد.

ولن تكون مسألة التجديد للمدربين هي النقاش الوحيد على طاولة اجتماع شركة بني ياس للألعاب الرياضية، حيث سيتم بحث سبل تدعيم الفرق بلاعبين جدد، سواء الأجانب أو المواطنين، ويتصدر ملف الصربي فلاديمير لاعب فريق الطائرة الملفات التي سوف يتم مناقشتها، لاسيما وأن اللاعب يعد أحد أهم لاعبي الدوري لكنه لم يقدم المطلوب منه هذا الموسم.

كما سيتم الإعداد لتجهيز المنشآت الرياضية للفرق، سواء الأولى أو الناشئين لاسيما وأن هناك أكثر من مقترح في هذا الشأن حتى لا يتعرض أي فرق لمشاكل البحث عن ملاعب للتدريب.

ومن المنتظر أن يعتمد الاجتماع لعبة الجودو التي تدشن نشاطها تحت القبة السماوية بداية من الموسم الجديد، بعد الدعم الذي قدمه اتحاد اللعبة للنادي وتوفير كافة المتطلبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا