• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إنجاز لندن أبرز نجاحات دورة اتحاد المعاقين

«فرسان» يصنعون المجد.. وإرادة تعانق الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

الرياضة الإماراتية.. حصاد 4 سنوات

الحلقة الـ (11)

بدأ العد التنازلي على انتهاء الدورة الانتخابية الحالية للاتحادات الرياضية، 2012-2016، ودخل عدد من الاتحادات في التجهيز للمرحلة الجديدة والإعلان عن المرشحين، في الوقت الذي ينتظر بعضها قرارات التعيين للدورة الجديدة.

4 سنوات مرت على الرياضة الإماراتية ما بين إنجازات وإخفاقات.. اتحادات صعدت إلى منصات التتويج.. وأخرى لا تزال تعيش وهم الوعود الكاذبة. عشنا أحداثاً رياضية كثيرة ومتنوعة على مدار 4 سنوات، وهو ما دفعنا لفتح ملف الحصاد في كل الاتحادات الرياضية كي نكشف بالنتائج ما قدمته الاتحادات في هذه الدورة، وهل أوفى المسؤولون بما وعدوا به؟ أم أن أحلامهم مؤجلة، ووعودهم ذهبت أدراج الرياح؟؟

أسامة أحمد (الشارقة)

حقق اتحاد المعاقين العديد من النجاحات في دورة 2012 - 2016، أبرزها في النسخة الماضية لدورة الألعاب شبه الأولمبية «لندن 2012»، حينما أهدوا الإمارات 3 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية عن طريق الثنائي عبدالله العرياني ومحمد القايد، فيما واصلت رياضة المعاقين تكرار مشهد الانتصارات في العديد من البطولات القارية والدولية، بينما نجح أبطال ذوي الإعاقة في تصدر قائمة المكرمين في عيد الرياضيين السنوي 3 مرات أعوام 2012,2013,2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا