• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاردي: «شمس دبي».. كلمة السر !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

محمد حامد (دبي)

أكد جيمي فاردي نجم وهداف فريق ليستر سيتي، أن قرار المدير الفني كلاوديو رانييري بمنح اللاعبين إجازة لمدة أسبوع في دبي فبراير الماضي كان له مفعول السحر في إعادة تأهيل اللاعبين من جديد، سواء ذهنياً أو بدنياً للعودة أكثر قوة وقدرة على تحقيق الانتصارات، ما أسفر في نهاية المطاف عن تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري.

وفي حوار نشرته صحيفة «التلجراف» اللندنية قال فاردي: «عقب مباراتنا مع أرسنال والتي شهدت خسارة فريقنا، قرر رانييري منحنا إجازة لمدة أسبوع، لقد كان الهدف أن ننسى كل ما يتعلق بكرة القدم، وأن نستعيد عافيتنا ذهنياً وبدنياً».

وتابع فاردي: «قررنا الذهاب إلى دبي للاستمتاع بالشمس هناك، جلسنا في حالة استرخاء تام، بعيداً عن التدريبات والتفكير في كرة القدم، وفي نفس الفندق كان فريق سندرلاند موجوداً، ولكنهم كانوا يخضعون لتدريبات لياقية قاسية، بينما كنا نستمتع بالشمس والاسترخاء».

وأكد فاردي أن هذا الأسبوع الذي أمضاه نجوم فريق ليستر في دبي كان مؤثراً بدرجة كبيرة في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، مضيفاً: «رانييري أدرك أننا في حاجة للراحة، لقد كان يدرك أننا قدمنا كل ما في وسعنا، الإجازة في دبي في التوقيت المشار إليه هي أقرب ما تكون إلى إعادة شحن البطاريات، لقد مؤثرة بصورة إيجابية على أداء الجميع بعد العودة للمباريات، أنا شخصياً شعرت بهذا الأمر».

كما كشف فاردي عن أن الروح السائدة في صفوف فريق ليستر سيتي، والتقارب الكبير بين اللاعبين داخل الملعب وخارجه لها تأثير إيجابي واضح، وتابع: «قلت سابقاً وأقول مجدداً نحن في ليستر تجمعنا علاقة إخاء، نذهب لتناول الطعام معاً، هناك روح رائعة في غرفة الملابس، كما أن التعطش للمجد كان مؤثراً في مسيرتنا، سوف نشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل، وهذا في حد ذاته يدفعنا للبقاء، وتقديم أفضل ما لدينا في المواسم القادمة».

يذكر أن فاردي لعب دوراً مؤثراً في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، فقد سجل 24 هدفاً في 35 مباراة، كما نجح مع رياض محرز في تشكيل الثنائي الأكثر فعالية وتأثيراً في البريميرليج على مستوى تسجيل وصناعة الأهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا