• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ميسي: «كتالونيا» مع أتلتيكو!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعاطفه مع أتلتيكو مدريد قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى غير العادة لم يكن «ليو» دبلوماسياً، بل أكد أن جماهير البارسا لا يتمنون رؤية الريال متوجاً بأي بطولة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هذه المشاعر طبيعية ولها ما يبررها في ظل المنافسة التاريخية بين الملكي والكتالوني.

وفي حوار مع «إي إس بي إن»، رداً على سؤال حول الفريق الذي يفضل أن يراه بطلاً للشامبيونزليج، قال ميسي: «بالنسبة لجماهير البارسا هم دائماً لا يرغبون في رؤية ريال مدريد متوجاً بلقب أي بطولة، أعتقد أن هذه المشاعر تسيطر على أنصار فريق الريال أيضاً».

وأشاد ميسي بما يقدمه مواطنه دييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد، مؤكداً أن هذا الأداء الجيد والنتائج المبهرة تحسب له، فهو موضع ثقة جميع اللاعبين، كما أن فريق أتلتيكو على حد تأكيدات ميسي لديه مجموعة جيدة من اللاعبين، كما أن إستقرار الجهاز الفني بقيادة سيميوني لفترة طويلة هو أحد الأسباب التي تدفع الفريق للتألق في ظل ارتفاع درجة التناغم بين الجميع.

وتابع ميسي: «نحن أيضاً في البارسا لدينا ما نهتم به، سوف نخوض المباراة الأخيرة الحاسمة في الليجا، والتي تعد مباراة نهائية، فضلاً عن نهائي كأس الملك، وسيكون من الرائع أن نحصل على بطولتين في نهاية الموسم الجاري، بالطبع كنا نتمنى التأهل لنهائي دوري الأبطال، ولكن يظل الحصول على بطولتين من بين 3 أمر مذهل».

وفي شأن يتعلق بمنتخب التانجو الأرجنتيني أشار ميسي إلى أن كوبا أميركا التي تقام في الولايات المتحدة، هي فرصة جديدة لمنتخب بلاده لتعويض إخفاقه السابق في البطولة، خاصة أنه ستقام على ملاعب مختلفة، وفي أجواء جيدة، تختلف عن أي بلد لاتيني.

وبتواضعه المعتاد اعترف ميسي بأنه لم يكن يحلم يوماً بالحصول على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، مضيفاً: «كل ما حصلت عليه خلال مسيرتي الكروية هو أكثر مما حلمت به طوال حياتي، الألقاب الجماعية تظل هي الأهم، ولكن الألقاب الفردية لها خصوصيتها وجاذبيتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا