• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكدت أنه يعزز من مكانة الإمارات عالمياً

«لوكهيد مارتن»: آيدكس الأكثر أهمية لنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

قال باتريك ام ديورا نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن، رئيس لوكهيد مارتن، جلوبال انك: إن «آيدكس» يعتبر من أهم المعارض التي نقوم بزيارتها خارج الولايات المتحدة، وهو الأكبر بالمقارنة مع جميع المعارض الأخرى، مؤكدا أن «آيدكس» عزز مكانة الإمارات عالمياً.

ولفت إلى أنه، عندما يفكر في الأنشطة التجارية، فإن معرض «آيدكس» يعد الأكثر أهمية بالنسبة للشركة، وجميع المعارض الأخرى مثل معرض دبي للطيران مهمة بالنسبة لنا، لكن آيدكس هو الأكثر أهمية.

وأضاف أن آيدكس تطور ليصبح الآن أحد أكثر معارض الدفاع أهمية بالنسبة للشركات من ناحية إبرام الصفقات وممارسة الأنشطة التجارية، مشيرا إلى أنه حضر يوم السبت الماضي لحضور مؤتمر الدفاع والأمن، إلى جانب مشاركة شركة لوكهيد في معرض الدفاع البحري «نافدكس»، ولدى الشركة منتجات معروضة في معرض الأنظمة غير المأهولة «يومكس» بالإضافة إلى المشاركة في المعرض الرئيسي «آيدكس». وأوضح أن ذلك، يمكنهم من لقاء العملاء في المنطقة، وجميع أنحاء العالم، والمعرض يعد تجمعاً مركزياً لمعظم العملاء.

أحدث الابتكارات وأشار ديورا إلى أن الدفاع الإلكتروني يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية للدول التي يتم التركيز عليها الآن، حيث أصبح الدفاع الإلكتروني الآن ضرورة ملحة، مؤكدا أن لوكهيد مارتن شركة فريدة ورائدة في هذا المجال، حيث نجحت في تطوير قدرات الدفاع الإلكتروني الخاصة، بسبب تعرضها للعديد من الهجمات الإلكترونية خلال 15 عاماً الأخيرة، ونجحت الشركة في مساعدة الكثير من العملاء على تطوير قدرات الدفاع الإلكتروني الخاصة بهم.

وتابع: هناك نظام اخر للدفاع الجوي والصاروخي المتكامل من لوكهيد مارتن، الذي يجمع بين المستويات العليا والوسطى والدنيا للأنظمة الدفاعية، ما يوفر القدرة على صد الضربات الجوية وهجمات الأسلحة الأرضية، بالإضافة إلى الصواريخ البالستية، ما يعد ابتكاراً فريداً من لوكهيد مارتن في مجال الأنظمة الدفاعية المتطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض