• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد.

أعمال منتدى الإعلام العربي الـ15 تنطلق في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

وام

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم، انطلاق أعمال الدورة الـ15 من منتدى الإعلام العربي الذي تستضيفه دبي.

حضر افتتاح الفعاليات، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سمو الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.

يشارك في الفعاليات حشد من القيادات الإعلامية العربية والمحلية وكبار الكتاب والمفكرين في المنطقة العربية بجانب رموز العمل الإعلامي العربي والعالمي لمناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة برسالة المنتدى هذا العام «الإعلام.. أبعاد إنسانية».

وأكدت سمو الأميرة هيا بنت الحسين في الكلمة الرئيسة للمنتدى أهمية دور الإعلام في خدمة الإنسانية، مشيرة إلى أثر الاضطرابات السياسية والاقتصادية والثقافية في المنطقة العربية في تهميش الجانب الإنساني ووضع تلك الأزمات الإنسانية ضمن قائمة طويلة من الاهتمامات الإعلامية.

وتطرقت سموها إلى التأثيرات السلبية التي خلفتها التغييرات السياسية والاجتماعية في المنطقة خلال السنوات الأخيرة، وقالت سموها «إن تلك التغييرات شوّهت صورة ديننا الحنيف وزادت من حجم الفجوة في فهم الغرب لحقيقة الإنسان العربي الأمر الذي وضعنا كعرب ضمن صورة نمطية خاطئة ومسيئة».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض