• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

سعودي يضرب زوجته أثناء تأدية عملها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

الاتحاد نت

قام سعودي باقتحام مقر عمل زوجته الممرضة وضربها، إثر خلافات عائلية، وذلك وسط دهشة العاملين بالمكان الذين حاولوا تخليصها، وحمايتها في إحدى الغرف دون جدوى.

وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية فإن الزوج اقتحم قسم النساء بـ"مركز الرعاية الصحية، واعتدى على زوجته الممرضة بالمركز بالضرب، قبل أن يتمكن زملاؤها، وبعض الموظفين من إدخالها إلى إحدى الغرف، والإقفال عليها، ولكن الزوج تمكن من اصطحابها بالقوة في النهاية".

وجرى تحرير محضر بواقعة الاعتداء، وإبلاغ الشرطة.

     
 

قضية رأي عام

انا كلي ثقة بأن الجهات المختصة في المملكة بأن تأخذ الحادثة بالجدية وتعاقب الجاني اشد عقوبة ليكون رادعا لغيره من الذين يعتدون على النساء.

على قاسم | 2014-01-07

فوضى

غبي يفكر نفسه على حق العكس فضيحة و غير اخلاقي

جراح | 2014-01-07

أين الشرطة

أوليس من المفترض وجود قوة شرطة في المستشفى أو على الأقل حرس شركة خاصة ؟؟؟

علياء | 2014-01-07

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا