• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حملة أطلقتها «خيرية الشارقة»

«جود الرمضانية» تستهدف جمع 85 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

أحمد مرسي ( الشارقة )

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية، حملتها الرمضانية للعام الجاري تحت عنوان «جود»، التي تستهدف جمع 85 مليون درهم وتقديم المساعدات التي تستقبلها من المحسنين لمستحقيها في مشروعات المير الرمضاني وإفطار الصائم في الداخل والخارج وزكاه المال وزكاة الفطر وكسوة العيد.

وكشف عبدالله مبارك الدخان الأمين العام للجمعية بالإنابة، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الجمعية صباح أمس، عن أن الميزانية التي حققتها حملة رمضان الماضي وصلت إلى 83 مليون درهم وبنسبة زيادة بلغت 25% عن العام الذي سبقه، وبما يقارب 13 مليون درهم.

وقال إن حملة «جود» تخاطب المحسنين بتقديم تبرعاتهم بما يجودون به من أي مبالغ تقدم من خلالها، وذلك لتقديمها لمستحقيها في الداخل والخارج، خاصة بعد أن وصلت مساعدات الجمعية لنحو 60 دولة في آسيا وأفريقيا وفي أوربا، في البوسنة والهرسك.

وأكد أن هناك زيادة في أعداد مستحقي المساعدات التي تقدمها الجمعية عاماً بعد عام، خاصة خلال الفترات الأخيرة، والتي تشهد قلاقل واضطرابات وحروب، في عدد من البلدان، مما يزيد من توسعات الجمعية في تقديم يد العون للمستحقين، حيث وصلت قيمة مشروعاتها الخيرية في الخارج إلى أكثر من 85 مليون درهم خلال العام الماضي.

حضر إطلاق الحملة بخيمة الضيافة بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، عبدالله مبارك الدخان الأمين العام للجمعية بالإنابة، وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء السياحي والتجاري وسلطان مطر بن دلموك عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي بالإنابة، وعدد من الجهات الراعية والداعمة للجمعية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والفروع وموظفي الجمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض