• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت أن إحلال طريق الجزيرة الحمراء يسير وفق المطلوب

«البنية التحتية»: تنفيذ 4 مشاريع لـ «الداخلية» بتكلفة 498 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

تشرف وزارة تطوير البنية التحتية، على تنفيذ 4 مشاريع تابعة لوزارة الداخلية في إمارات الشارقة ورأس الخيمة وعجمان، بتكلفة تقديرية تصل إلى 498 مليون درهم، مما يشكل مساهمة في دعم منظومة العمل الأمني في الدولة، ويدعم روافد التنمية الحضارية التي يعول عليها في تحسين الظروف المعيشية وتوفير الخدمات الأساسية لسكان الدولة.

وأشارت الوزارة إلى أن المشاريع تشمل، مبنى سجن الإبعاد والترحيل، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الذي تصل تكلفته التقديرية إلى 315 مليون درهم، خلال الربع الثالث من العام الجاري، وبمساحة 192 ألف متر مربع، للمشروع الذي يقع في منطقة الذيد على بعد نحو 60 كيلومتراً شرق إمارة الشارقة.

كما تشمل كذلك مبنى مشروع إنجاز مبنى الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان في منطقة الجرف 2، على مساحة 16 ألفاً و160 قدماً مربعاً، بتكلفة نحو 40 مليون درهم، والمتوقع الانتهاء منه في الربع الثاني من عام 2016.

وأوضحت الوزارة أن المبنى الجديد يسهم في تقديم أفضل الخدمات الأمنية المتطورة لجميع مناطق عجمان، وسيكون عوناً ومساعداً لبقية إدارات الدفاع المدني في الدولة، فهو يعد صرحاً أمنياً كبيراً ستتوافر فيه الآليات والأجهزة الحديثة التي ستلبي سرعة الاستجابة للمهمات الصعبة، كما سيضم وسائل التدريب الراقية والمتطلبات الخاصة لمنتسبي الإدارة.

وأضافت: تشمل المشاريع التي تشرف عليها وزارة تطوير البنية التحتية، وتتبع وزارة الداخلية، مركز شامل لشرطة الدقداقة، في إمارة رأس الخيمة، بتكلفة 50 مليون درهم تقريباً، والمتوقع الانتهاء منه نهاية الربع الثالث من عام 2017، وكذلك من المقرر مباشرة العمل في مشروع مبنى مركز شرطة «شامل» في منطقة الوشاح بالذيد، بتكلفة تقديرية تبلغ 96 مليون درهم، حيث تصل مساحة المبنى إلى 19 ألفاً و752 متراً مربعاً، فيما تصل مساحة المشروع الإجمالية إلى 114 ألفاً و626 متراً مربعاً، وتستغرق مدة التنفيذ عامين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض