• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

أجبر الجماهير على الزحف إلى الملعب الفرعي

ديوكوفيتش يسقط في «بروفة» الزوجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

سقط الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، في البروفة الاستعدادية تأهباً لخوضه منافسات الفردي اليوم، والسعي لاستعادة اللقب، بعدما خسر أمس بالدور الأول لمنافسات الزوجي، رفقة مواطنه لاسلو ديري، أمام الثنائي الهندي روهان بوبانا والكندي دانيل نيستور، بمجموعتي دون رد، بواقع «2-6 و5-7»، وذلك في إطار بطولة «سوق دبي الحرة» لتنس الرجال بنسختها 23، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 2.5 مليون دولار أميركي.

ويستهل ديوكوفيتش مشواره في الفردي اليوم، بلقاء الكندي فاسيك بوسبيسيل المصنف 63 عالمياً.

وكان اللاعب أجبر الجماهير على هجر الملعب الرئيس والزحف وراءه لحضور مباراته بفئة الزوجي التي أقيمت على الملعب الفرعي رقم «1»، حيث اصطفت الجماهير بأعداد كبيرة ملأت الملعب مبكراً، فيما عادت أعداد منها بعد أن فشلت في الحصول على مقعد، بينما كان الحضور في الملعب الرئيس المعاكس متواضعا بالتوقيت نفسه.

ويعتبر اللقاء الذي خاضه ديوكوفيتش المحطة التحضيرية الأخيرة، قبل استهلال مشوار حصد اللقب الخامس بدبي، حيث سبق له التتويج 4 مرات من قبل، أعوام 2009 و2010 و2011 و2013، ليتقاسم مع فيدرر 10 ألقاب من آخر 12 نسخة للبطولة.

ويتطلع النجم الصربي، أن يدخل خانة عمالقة التنس بتحقيق لقبه رقم «50» خلال مسيرته في مختلف البطولات، وذلك مع عودته للمرة التاسعة على التوالي للمشاركة في بطولة دبي، حيث سيكون ديوكوفيتش اللاعب الثاني عشر على مر التاريخ الذي يحقق إنجاز هذا العدد من الألقاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا