• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

أحد المتهمين قاوم رجال الضبط

«جنـايـات دبـي» تنظـر 7 قضـايـا حيازة وتعاطي ومخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يناير 2018

تحرير الأمير (دبي)

نظرت محكمة جنايات دبي، أمس، 7 قضايا حيازة وتعاطي مواد مخدرة تتضمن «حشيش وكريستال وهيروين وماريجوانا» حيث شهد في القضية الأولى ضابط برتبة رائد لدى جمارك دبي، موضحاً أنه بينما كان على رأس عمله، اشتبه بالمتهم فاستدعاه وعرضه على جهاز كشف الأحشاء وتبين له وجود كثافة في جيب القميص الذي يرتديه، وبتفتيش جيبه عثر على كمية من الكبسولات الدوائية المخدرة، وبسؤال المتهم عنها اعترف أن الأقراص التي بحوزته جلبها من باكستان.

وأفادت أوراق القضية الثانية أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بأن المتهم يتعاطى المخدرات ويحوز على كمية منها بغرض الاتجار باعتباره صاحب سوابق في هذا المجال، وعند إلقاء القبض عليه قاوم المجموعة التي تنفذ أمر القبض عليه وتلفظ ضدهم بألفاظ بذيئة، وبتفتيش مسكنه عثر على كميات مختلفة الوزن من مخدر الحشيش والهيروين والبريجابالين، تزن نحو كيلو جرام.

ووجهت هيئة المحكمة في القضية الثالثة تهمة التعاطي لموظفين آسيويين حيث تبين من خلال فحص عينات البول المأخوذة منهما احتوائها على مواد امفيتامين وميتامفيتامين، بينما في القضية الرابعة وجهت تهمة تسهيل تعاطي مواد مخدرة إلى «كاتب» آسيوي (33 عاما)، وفي القضية الخامسة وتم ضبط كمية من السجائر المحشوة بنبات الماريجوانا في غرفة أحد المتهمين الأفريقيين.

كما وجهت محكمة جنايات دبي، في القضية السادسة تهمة استيراد مواد مخدرة إلى زائر عربي (33 عاما)، وفي السابعة وجهت تهمة حيازة مواد مخدرة «ماريجوانا» إلى مندوب أفريقي (27 عاما).

حيث تم القبض عليه أثناء استلامه طرد تم شحنه من دولة آسيوية عثر بداخله على ما يزيد عن 23 ألف قرص من مادة بريجابالين المخدرة.وفي القضية الأخيرة تم القبض على المتهم وعثر بحوزته على خمس لفافات بلاستيكية بها مخدر الماريجوانا، وبتفتيش مسكنة عثر على كمية أخرى قدرت في مجموعها بما يزيد على 2 كيلو جرام من العشب المخدر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا