• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يشهد ختام الشيحانية

«ميعاد» و«مناور» لهجن الرئاسة يقتنصان رموز اللقايا في الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

عبدالله عامر (الكويت- الشيحانية)

اقتنصت هجن الرئاسة رموز سن «اللقايا» في بطولة الكويت الخامسة عشرة والتي أقيمت أمس في ميدان الشهيد بالكويت لمسافة 5 كلم، وكانت «ميعاد» على الموعد مع المضمر أحمد ماجد الخييلي بوصولها أولا لخط النهاية واقتنصت كأس اللقايا للأبكار وجائزة سيارة نيسان باترول، وجاءت في المركزين الثاني والثالث «العفريت» و«شعاع» لهجن الرئاسة، وفي رمز الجعدان تصدر «مناور» لهجن الرئاسة منافسات الشوط ووصل أولا لخط النهاية مع المضمر أحمد مطر ماجد الخييلي وحصل على كأس اللقايا للجعدان وجائزة سيارة شفر تاهو، وجاء في المركز الثاني «الواعي» لهجن الرئاسة مع المضمر سهيل دري الفلاحي، ووصل ثالثا «شاهين» للشيخ سعود بن فيصل والمضمر عبدالله سعيد محمد.

من ناحية أخرى، شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل رئيس اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن، منافسات اليوم الثاني للمهرجان السنوي لسباقات الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وشهد السباق عدد من محبي ومتابعي رياضة سباقات الهجن العربية بدول مجلس التعاون.

وواصلت هجن الإمارات فرض سيطرتها على أشواط الرموز بعد تحقيقها العلامة الكاملة في منافسات سن «اللقايا» لمسافة 5 كلم والتي أقيمت في ميدان الشيحانية، وحلقت «الغربية» لمبارك محمد أحمد شملان الفلاحي مع ناموس الشوط الأول والمخصص للقايا أبكار مفتوح وحصدت الشلفة الفضية وجائزة 500 ألف ريال وقطع مسافة الشوط في 7:36:47 دقيقة.

وفي الشوط الرئيسي الثاني والمخصص للقايا جعدان مفتوح انتزع «مقفي» لناصر محمد سلطان قران المنصوري الخنجر الفضي وجائزة 400 ألف ريال بعد أن جاء في المركز الأول بتوقيت وقدره 7:39:64 دقيقة.

وفي الشوط الثالث كانت «ميزة» لسعيد سهيل اليبهوني الظاهري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول وحلق مع الشلفة الفضية وجائزة 400 ألف ريال بعد أن قطعت المسافة في 7:37:66 دقيقة، وفي آخر أشواط الرموز لم يخيب «ممتاز» طموحات سعيد خليفة بالرشيد السويدي ووصل في المركز الأول وكسب جائزة الشوط خنجر وجائزة 300 ألف ريال بعد أن قطع المسافة في 7:34:77 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا