• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مباراتان في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الأولى

«قمة حتا» تصطدم بـ «قلعة الحصن» اليوم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تشهد الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى مباراتين في الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث يلتقي دبا الحصن مع حتا والعروبة مع دبي، فيما يلعب غداً اتحاد كلباء مع عجمان، ورأس الخيمة مع الذيد، ويحصل الخليج على راحة.

وشهدت الجولة الماضية نجاح حتا في تعزيز القمة، بعد فوزه الصعب على العروبة بهدف، ليواصل الفريق انتصاراته، محققاً «العلامة الكاملة»، وله 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن عجمان «الوصيف» والعروبة «الثالث» واتحاد كلباء الرابع، ويعزف حتا منفرداً بالصدارة، فيما تشتعل المنافسة على المركز الثاني، ولكن يظل السباق على بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي متاحاً أمام 8 فرق من بين الأندية التسعة المشاركة في المسابقة، والجولة الحالية على موعد مع الظهور الأول للبرتغالي باولو موتا الذي يتولى قيادة تدريب الخليج بدلاً من البرازيلي رينيه كروز الذي اختار الرحيل، وقبلت إدارة النادي قراره، ليفسح المجال موتاً ومعه أجانب جدد.

وما زال البرازيلي تاسيو سانتوس لاعب حتا يعزف منفرداً على قمة الهدافين وله 8 أهداف، بفارق مضاعف عن هيرمان كواوا «العروبة» ويالي جولي «رأس الخيمة» بـ 4 أهداف، وأديلسون بيريرا «عجمان» صاحب «الهاتريك» في الجولة الأخيرة، وميشاك كوفي «اتحاد كلباء» برصيد 3 أهداف، وخالد أحمد المرزوقي «الذيد» والبرازيلي باولو سيرجيو «دبا الحصن» ومانجا فيولا «العروبة» وجاير إدواردو «حتا» ورودريجو سيلفا «الخليج» وإدريس فتوحي «عجمان» برصيد هدفين.

يدخل حتا متصدر المسابقة تحدياً جديداً اليوم، يسعى خلاله لتعزيز القمة، من خلال العودة بالنقاط الثلاث من ملعب المنافس، ويطمح دبا الحصن صاحب الأرض والمركز السابع «3 نقاط» من 3 مباريات، والذي يعد من الفرق العنيدة التي لا يستهان بها، إلى تضميد جراح خسارته الأخيرة من العروبة في الجولة قبل الماضية، حيث لم يشارك في الأسبوع الماضي.

وينتظر أن تأتي المباراة عامرة بالقوة والكفاح، خاصة أن الفريقين يملكان العديد من الأوراق الرابحة، ولدى دبا الحصن محمد راشد سرور، والبرازيلي باولو سيرجيو، بجانب نويل كاسيكى لاعب تيمور الشرقية، فيما يعد البرازيلي تاسيو سانتوس هداف المسابقة وحتا، بمثابة «ماكينة» لصناعة الأهداف ومعه مواطنه جايبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا