• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يريد البقاء لأبعد مدى في «دار الزين»

جيان: اعترف بتراجع مستواي قليلاً.. واجتهد للعودة بقوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

أكد القناص الغاني أسامواه جيان هداف العين، أنه لا ينوي مغادرة «دار الزين» في المواسم القليلة القادمة، لافتاً إلى أنه يرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، بعد أن أحب النادي، وتعامل الإدارة الراقي له منذ أن وطأت أقدامه أرض مدينة العين، ومساندة الجماهير له، والوقوف بجانبه في كل الظروف والأحوال.

وقال إن عقده ينتهي في عام 2018، لكنه لا يفكر في أن يكون هذا العام، هو محطته الأخيرة في المدينة الخضراء، وأنه يرغب في تكملة المشوار والذهاب مع «الزعيم» إلى أبعد من ذلك، لأنه يدرك تماماً أن الكل يقدر ما قدمه لفريق العين، منذ انضمامه إلى صفوفه. وأضاف: «أرغب في الاستمرار، إلا إذا كان لإدارة شركة كرة القدم، والجهاز الفني رأي آخر، حيث إن قرارهما هو الحاسم، ويحدد مصيري مع الفريق في نهاية العقد الحالي، وإذا قررت الإدارة استمراري، فإن ذلك يسعدني كثيراً، ولا مانع لدي من البقاء مع «الزعيم»، وأنا لاعب كرة قدم، وأؤدي واجبي مع الفريق كما يجب».

وأوضح جيان في حديثه لـ «الاتحاد»، أنه تلقى في الفترة الأخيرة العديد من العروض، حيث أبدت بعض الأندية رغبتها، وكشفت عن نيتها في التعاقد معه، مشيراً إلى أن هذا الأمر تكرر معه كثيراً، وعلى مدى السنوات التي أمضاها في صفوف العين، إلا أنه لا يرغب في الحديث عن هذا الجانب، أو الكشف عن تفاصيل العروض التي تلقاها، معرباً عن سعادته للبقاء مع العين.

وأشار النجم الغاني إلى أنه يبذل قصارى جهده في الوقت الراهن لبلوغ درجة الجاهزية الفنية والبدنية، معترفاً بأن مستواه الفني قد انخفض قليلاً، وأرجع ذلك للإصابة والحالة المرضية التي دهمته أثناء مشاركته مع منتخب «النجوم السوداء» في بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها غينيا الاستوائية مؤخراً، وخسر منتخب بلاده فيها المباراة النهائية من كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية، وقال:«لم أتدرب وقتها بنسبة 100%، ولكن كان لابد من التضحية، والسعي للعودة إلى مستواي المعهود، ولم أصل بعد إلى معدل الجاهزية المطلوب، بسبب ما ذكرت من أسباب، ما أثر على مستواي، وأعترف بذلك، وبالطبع لا يمكن الحكم على مستوى اللاعب من مباراة واحدة، ولكنني أسعى وأعمل جاهداً في الوقت الحالي للعودة مجدداً إلى مستواي الفني المعهود، بعد خوض عدد من المباريات، وأتمنى أن أجد المساندة من جماهير العين الوفية».

وقال جيان: «لم أشارك في هذا الموسم في أكثر من 8 مباريات بسبب كثرة الإصابات، وهل يتوقع من لاعب عائد من الإصابة أن يقدم مستوى فنياً بنسبة عالية؟». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا