• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:09     الشرطة الأمريكية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         09:10     الحزب الديمقراطي الأمريكي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         09:12     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض    

النسخة 17 توقد شعلتها بالمنامة

أبيض اليد يدشن «الآسيوية» بلقاء الصين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يناير 2016

البحرين (الاتحاد)

يدشن اليوم منتخبنا الوطني لرجال اليد مشواره بالتصفيات الآسيوية السابعة عشرة لرجال اليد بلقاء من الوزن الثقيل، عندما يواجه نظيره التنين الصيني في الثالثة بعد العصر- بتوقيت البحرين-، في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بطموحات وآمال كبيرة لتجاوز متطلبات، خاصة بدايات أي بطولة، وهي المؤهلة لبطولة العالم 2017 بفرنسا.

تنطلق منافسات البطولة على صالة خليفة الرياضية بالمنامة، وتحظى برعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، وتقام البطولة بمشاركة 11 منتخباً يمثلون القارة الصفراء بنظام الدوري من دور واحد يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي، وتتأهل للمونديال المنتخبات الخمس الأوائل في الترتيب النهائي.

وتستكمل الجولة الافتتاحية ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبنا بمباراتين تقام الثانية عند الخامسة وتجمع المنتخبين السعودي والإيراني، تعقبها الثالثة والأخيرة في السابعة مساء بين المنتخب البحريني صاحب الأرض والضيافة ونظيره اللبناني.

وتتواصل مباريات البطولة غداً ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي المنتخبان الياباني والكوري، تعقبها مباراة المنتخبين العماني والقطري.

وكان منتخبنا وصل المنامة مساء أول أمس، وحرص الجهاز الفني بقيادة خالد أحمد على إجراء الحصة التدريبية الأولى والتي امتدت لمدة ساعة واحدة لإزالة عناء السفر والتأقلم على أرضية الملعب، وأجرى منتخبنا الوطني الحصة التدريبية الثانية صباح أمس ركز من خلالها الجهاز الفني على زيادة الانسجام بين صفوف اللاعبين من أصحاب الخبرات والعناصر الشابة، مع التركيز على العمل الجماعي الدفاعي والهجومي لتحديد هوية الـ 16 لاعباً الذين يخوض بهم غمار ضربة البداية للمحفل الآسيوي من أصل 18 لاعباً ضمتهم بعثة منتخبنا الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا