• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

مسلسل غياب لاعبي طائرة الأهلي يتواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 فبراير 2012

أسامة أحمد (الشارقة) - لايزال مسـلسـل غياب لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي مستمراً بعد رفض بعضهم أداء التدريبات التحضيـرية لمبـاراة الفريق أمام عجمـان في الجولة الأولى لمرحلة “البلاي أوف” للدوري والتي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وعزا اللاعبون الغائبون ذلك لبعض المطالب والأسباب المختلفة مما حدا بالإدارة الاستعانة بلاعبي الشباب والناشئين، إضافة إلى لاعب من الفريق الأول لأداء تلك المباراة والتي خسرها الأحمر الأهلاوي صفر/3، مما آثار أكثر من علامة تساؤل هل سيستعين النادي بلاعبي الشباب والناشئين مجددا في مباراته أمام حتا في الجولة الثالثة الثلاثاء المقبل، أم يطوي هذه الصفحة بإيجاد حل جذري لمشكلة اللاعبين.

ورفع رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي تقريرا متكاملا عن تداعيات أزمة الطائرة إلى المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد تمهيداً لعرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بعد الاجتماع الذي عقده مشرف اللعبة مع اللاعبين من أجل الوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى رفضهم أداء التدريبات والغياب عن مباراة الفريق في الدوري أمام عجمان.

وأكد الحمادي مشرف اللعبة أنه لا نية لتجميد الفريق الأول للكرة الطائرة خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن فريقي السلة واليد في صدارة الدوري وأن أزمة فريق الطائرة عابرة وفي طريقها إلى الحل.

يذكر أن الأهلي لم يقدم في الدوري ما يقنع حيث لعبت النتائج السلبية دوراً في ابتعاده عن المنافسة، مما جعله ينافس على المراكز من الخـامس إلى التاسـع في مرحلة “البلاي أوف” بينما انحصر درع الدوري بين الأربعة الكبار العين والشباب والنصر والوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا