• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

«أبيض 2000» يبصم على شباك الشباب بالخمسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم «مواليد2000» مساء أمس الأول، معسكره الإعدادي الداخلي بالفوز على الشباب «مواليد 99» بنتيجة 5 - 2، في اللقاء الذي أقيم بنادي الشباب في دبي، ضمن إطار تحضيرات منتخبنا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، وأحرز خماسية منتخبنا المهاجم راشد مرزوق من الوحدة، ونال على أثرها نجومية اللقاء.

وأوضح عبدالله شاهين، مدير منتخبنا الوطني، أن «الأبيض» قدم مباراة جيدة، ضد فريق يتفوق عليه في السن والبنية الجسمانية، وكان هناك توازن في الصفوف، وقدم الجميع المطلوب منهم.

وأكد أن المباريات الودية زادت من حالة الانسجام بين اللاعبين، تحضيراً للمشاركة في بطولة ودية تقام في إيطاليا أبريل المقبل، بمشاركة فرق قوية من «القارة العجوز»، تتمتع بالبنية الجسمانية والقوة ، وهو الأمر الذي يفيدنا، ويكسبنا المزيد الخبرة والاحتكاك القوي مع مدارس كروية مختلفة قبل خوض غمار التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا. ولفت شاهين أن الصورة بدأت تتضح بالنسبة للقائمة الرئيسية للمنتخب بنسبة 80%، واتضحت معالم التشكيلة، لكن ما زالت هناك فرصة لتجربة المزيد من اللاعبين وإتاحة الفرصة للمتألقين في الدوري، منوهاً بأن التجمع الحالي شهد تواجد ثلاثة عناصر للمرة تنضم للقائمة، وهم سهيل الطنيجي «الذيد» ويوسف النعيمي «الإمارات» وزايد عبداللطيف حارس الجزيرة، وظهروا بصورة جيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا