• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تستعرض تنشيط الاستثمارات في مؤتمر الحقول البحرية في الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها مشاركة ناجحة في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2016 الذي أقيم في مدينة هيوستن - ولاية تكساس الأميركية، من 2 إلى 5 مايو الجاري. وقد شاركت «أدنوك» في هذا الحدث العالمي بوفد ضم عدداً من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين في شركات المجموعة، وسجلت حضوراً قوياً بجناحها المميز الذي عرضت خلاله أنشطة شركات المجموعة الـ21، إضافة إلى الشركة الأم.

واجتذب جناح الشركة خلال الأيام الأربعة للفعالية أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف الشركات المتعددة الجنسيات من العديد من دول العالم، حيث تم إطلاعهم على مشاريع وخطط الشركة الحالية والمستقبلية. وكان من بين الزوار عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص، وخاصة قطاع الطاقة. وزار جناح الشركة في اليوم الختامي وفد حكومي رسمي من جمهورية مصر العربية تقدمه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وعلى هامش مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2016، استضافت «أدنوك» حفل عشاء حضره مسؤولون كبار، بينهم مسؤولون حكوميون ودبلوماسيون ورؤساء تنفيذيون وقادة في صناعة النفط والغاز. وأتاح الحفل الفرصة لوفد «أدنوك» لمناقشة فرص تأسيس شراكات جديدة لنقل التكنولوجيا وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات.

وفي إطار الجهود الرامية إلى الترويج لدولة الإمارات وأبوظبي كمركز عالمي للطاقة، تم تشجيع الشركات الأميركية الموجودة في مؤتمر تكنولوجيا الحقول البحرية 2016 على المشاركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2016»، المقرر تنظيمه في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2016.

كما شارك وفد «أدنوك» في المؤتمر والفعاليات المصاحبة له، وقدم أوراق عمل فنية أمام المؤتمر، من بينها ورقة بعنوان «إنجاز تقدم ملحوظ في إدارة تكامل خطوط الأنابيب من خلال طرق متكاملة لتقييم المخاطر». وسلطت الورقة الضوء على التهديدات المختلفة المحيطة بخطوط الأنابيب، وعرضت الورقة منهجية تنظيمية تهدف إلى تجاوز التحديات ذات الصلة، وناقشت ورقة أخرى أفضل الممارسات لتأمين خطوط الأنابيب العالية الضغط والعالية الحرارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا