• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ساوثهمبتون يعمق جراح توتنهام

أرسنال يقترب من «دوري الأبطال» بالتعادل مع سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

لندن (د ب أ)

عزز أرسنال آماله في التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بتعادله الثمين 2 /‏ 2 مع مضيفه مانشستر سيتي أمس في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليفربول على واتفورد 2 /‏ صفر وساوثهمبتون على مضيفه توتنهام 2 /‏ 1.

وحافظ أرسنال على موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة رافعاً رصيده إلى 68 نقطة بفارق نقطتين خلف توتنهام وبفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي أهدر فرصة ذهبية لتدعيم موقفه في الصراع مع أرسنال على المركز الثالث الذي يتأهل صاحبه مباشرة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وتقدم مانشستر سيتي مرتين عبر هدفين سجلهما الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقتين الثامنة و51 وتعادل أرسنال في المرتين بهدفين أحرزهما الفرنسي أوليفيه جيرو والتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقتين العاشرة و68.

وتغلب ليفربول على واتفورد بهدفين سجلما جو ألان وروبرتو فيرمينو في الدقيقتين 35 و76 ليرفع ليفربول رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد واتفورد عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل ستيفن ديفيز هدفين ليقود ساوثهمبتون إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2 /‏ 1 على مضيفه توتنهام في وقت سابق اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا