• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مبخوت يسجل هدف المباراة الوحيد

الجزيرة ينتزع المركز السابع من الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

انتزع الجزيرة فوزاً ثميناً من الظفرة بهدف مقابل لا شيء سجله علي مبخوت في الدقيقة 23 من اللقاء الذي جمع بين الطرفين أمس على استاد محمد بن زايد بالجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي.

وقدم الجزيرة أداء مميزاً، خصوصاً في الشوط الأول، وبرغم أنه سجل هدفاً وحيداً، إلا أنه أهدر الكثير من الفرص على مدار الشوطين، والتي كانت كفيلة بإنهاء اللقاء بعدد كبير من الأهداف، وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز السابع ووصل علي مبخوت إلى رصيد 23 هدفا، وتوقف الظفرة عند النقطة 34 في المركز الثامن.

بدأت المباراة بطيئة من الطرفين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، ولم نشتم رائحة الخطورة إلا في الدقيقة 18 التي شهدت تسديدة رأسية لعمر خريبين أمسكها علي خصيف باقتدار، وهجمة مرتدة سريعة للجزيرة وصلت علي مبخوت الذي انطلق وسدد قوية أرضية بجوار القائم الأيمن للظفرة في الدقيقة نفسها. ويمضي الوقت بسيطرة نسبية للظفرة، لكن بلا فاعلية حتى نصل إلى الدقيقة 23 التي وصلت فيها الكرة إلى خلفان مبارك بالجهة اليسرى، وراوغ ثم مرر لعلي مبخوت الذي سددها قوية في شباك الظفرة، معلناً عن التقدم بالهدف الأول.

وبعده يرتبك دفاع الظفرة وتصل كرة أخرى إلى مبخوت على حدود منطقة الجزاء، فيعدل ويسدد قوية تمر بجوار القائم الأيمن، ثم أهدر مبخوت فرصة انفراد أخرى بالدقيقة 30، وسدد خلفان مبارك كرة قوية فوق العارضة، ثم يتعرض أحمد علي للطرد في الدقيقة 35 للتمثيل والسقوط داخل منطقة جزاء الجزيرة ثم اعتراضه على قرار الحكم بمنحه بطاقة صفراء.

وشهدت الدقيقة 45 فرصة الهدف الثاني لتياجو نيفيز، الذي سدد الكرة برأسه بجوار القائم الأيسر لعبدالله سلطان حارس الظفرة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف مقابل لا شيء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا