• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وقعا على مذكرة تفاهم تتضمن تبادل المعلومات وتدريب طواقم العمل

«دبي المالي» وشركة كورية يتعاونان لتعزيز القدرات المهنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقع سوق دبي المالي مذكرة تفاهم مع شركة تمويل الأوراق المالية في كوريا الجنوبية، وذلك في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الصلات القائمة بين الجانبين، وتوفير الآلية المناسبة لعلاقة تعاون بعيدة الأمد، تعود بالنفع على سوق الأوراق المالية في دبي وكوريا الجنوبية.

وتمثل المذكرة إطاراً عاماً يغطي مجالات التعاون المشترك، وتهدف إلى تمتين أواصر التعاون في مجال أسواق المال، بما في ذلك تبادل المعلومات، وانتداب الموظفين، وتدريب طواقم العمل وتعزيز قدراتهم المهنية، وتهيئة الأرضية الملائمة للعديد من صيغ التعاون الأخرى.

وقع المذكرة عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، وجايسيك بارك، الرئيس التنفيذي، شركة تمويل الأوراق المالية الكورية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين، وذلك خلال زيارة وفد الشركة الكورية لسوق دبي المالي.

وتوفر شركة تمويل الأوراق المالية الكورية، وهي الشركة الوحيدة في هذا المجال في كوريا الجنوبية، العديد من المنتجات المالية، بما في ذلك قروض التمويل بالهامش، الاقتراض بضمان الأوراق المالية، صيغ الإيداع المختلفة، شهادات الخصم، والخدمات المالية الأخرى، مثل إقراض واقتراض الأوراق المالية، صناديق الوصاية، وخدمات الحفظ، كما تمارس الشركة أدواراً وظيفية عامة، منها الإدارة الآمنة لودائع المستثمرين، وتوفير أشكال الدعم اللازمة لبرامج تملك الموظفين للأسهم.

واتفق الجانبان على بذل الجهود كافة، اللازمة لاستكشاف آفاق ومجالات التعاون الجديدة، وتبادل فرق العمل عبر برامج تدريبية مشتركة، علاوة على تبادل المعلومات والإحصاءات المتعلقة بالأمور التشغيلية في أسواق المال.

وقال كاظم: «إن سوق دبي المالي يحرص باستمرار على تقوية العلاقات وتبادل الخبرات بشأن أفضل الممارسات العالمية مع المؤسسات كافة، الناشطة في قطاع أسواق المال، ونتطلع إلى وضع مذكرة التفاهم هذه موضع التنفيذ، بما يمهد الطريق لكل من سوق دبي المالي وشركة تمويل الأوراق المالية الكورية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها، تعزيزاً للعلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا