• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إطلاق خدمة «فيزا تشيك آوت» بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تطلق شركة فيزا خدمة «فيزا تشيك آوت» للمستهلكين من حاملي بطاقتها في الإمارات ضمن المرحلة الثانية من الإطلاق العالمي للخدمة، التي تتضمن 16 دولة.

وكانت «فيزا» قد أطلقت خدمة تشيك أوت في يوليو 2014 في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأستراليا، وهي خدمة دفع سريعة وسهلة للتسوق إلكترونياً عبر أي جهاز وبنقرات قليلة.

وقال مارتشيللو باريكوردي، مدير عام «فيزا» في الإمارات ومدير الحسابات الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «شهدت خدمة تشيك أوت من «فيزا» نمواً مطرداً في أشهر قليلة من إطلاقه».

وأضاف: «تشهد معاملات الدفع الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً سنوياً بمعدّل 30% وفي كل عملية إنفاق بمبلغ 100 دولار على بطاقات الدفع، هناك 10 دولارات مخصصة للتسوق إلكترونياً. لقد سجّلت دولة الإمارات أعلى معدّلات الانتشار لأجهزة الهاتف الذكية في العالم في نسبة تصل إلى 78%2. ولهذه الأسباب، نرى في دولة الإمارات وجهة مناسبة جدا لهذه الخدمة الجديدة ونعمل بشكل وثيق مع شركائنا من البنوك والتجار لإطلاق الخدمة فيها في منتصف العام 2015».

وقال بول ماكري، رئيس قسم المنتجات في «فيزا» في منطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «هدفنا هو ضمان المستوى عينه من السهولة والملاءمة والأمان المتاحة في معاملات الدفع إلكترونياً وعلى أجهزة الهاتف النقالة، في عملية الدفع من خلال تمرير بطاقة الدفع، وعلى هذا الأساس صممنا تشيك أوت من «فيزا». كما صممنا هذه الخدمة للتجار والمؤسسات المالية لتتوافق وتتناسب مع البنية التحتية القائمة بسهولة، وأضفنا المزيد من الأدوات لتقييم نشاط المستخدم وتخفيض مخاطر الغش، معزز بقوة علامة فيزا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا