• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

افتتح معرضاً فنياً ودعا الخريجين إلى أن يكونوا مصدر إلهام للمجتمع

سلطان القاسمي يشهد حفل رابطة خريجي «أميركية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

الشارقة (وام) - دعا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة خريجي الجامعة إلى أن يكونوا مصدر إلهام للمجتمع من خلال العمل الصالح والمثل العليا التي غرستها فيهم الجامعة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها سموه مساء أمس في الحفل السنوي لرابطة خريجي الجامعة الأميركية في الشارقة والذي حضره أكثر من 2500 خريج وخريجة من دفعات السنوات السابقة في الساحة الرئيسة للحرم الجامعي.

وشكر صاحب السمو حاكم الشارقة الخريجين على تكبدهم عناء السفر للعودة إلى جامعتهم من مختلف دول العالم، من أجل حضور هذا الحفل وهو الخامس لرابطة الخريجين الذي ينظمه مكتب شؤون التطوير وعلاقات الخريجين.

وقال سموه: يسرني أن كلاً منكم قد وجد الوقت للعودة للشارقة رغم علمي بازدحام برامج عملكم وانشغالاتكم العائلية، ورغم صعوبة ترتيب الرحلات العالمية والمحلية، لكني على ثقة بأن التجربة الغنية لهذا الحفل ستعيد إليكم حماسكم الذي شعرتم به كطلبة تبدأون استكشاف آفاق فكرية جديدة”.

وأشار إلى بدايات الجامعة قبل 15 عاماً وتحديداً عام 1997 وبعدد قليل من الأساتذة الرواد، و250 طالباً وطالبة. وقال: أما اليوم فإن خريجينا ينتشرون في جميع أرجاء العالم، يسعون للبناء والابتكار في المهن التي اختاروا العمل فيها.

وأضاف: وحيث إن الكثير منكم يعمل في مناصب مفصلية مؤثرة، أرجو أن تكونوا في أعمالكم مثالاً ساطعاً للقيم العليا التي غرستها فيكم الجامعة، ومصدر إلهام للمجتمع من خلال العمل الصالح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا