• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تفقد مشروع طريق خورفكان - شيص - دفتا

سلطان القاسمي: الطرق الجديدة آمنة وتختصر الوقت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن ما تقوم به الإمارة من مشروعات للبنى التحتية والطرق، يأتي سعياً لتوفير أفضل الطرق لمرتاديها ولاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة والتنقل بشكل آمن.

جاء ذلك خلال تفقد سموه، منطقة شيص للاطلاع على سير أعمال مشروع طريق خورفكان - شيص - دفتا. وأوضح سموه أنه تم الانتهاء من بعض الأنفاق لأطراف المشروع من جهة خورفكان ودفتا، والتي بدأت مرحلة تحديثها ورفعها للمستوى المطلوب وتبقى النفق الكبير الذي يقع في وسط المشروع، ويصل طوله إلى كيلومترين و600 متر، على أن يفتتح المشروع بالكامل في نهاية سنة 2018. وأشار صاحب السمو حاكم الشارقة إلى أن المسافة الكلية للطريق، هي 25 كيلومتراً، وعند نهاية المشروع ستكون المدة الزمنية لمرور السيارات من خورفكان إلى دفتا 10 دقائق فقط، داعياً سموه مرتادي الطرق إلى التمهل والقيادة بأمان، موضحاً أن هذه المشروعات تهدف للتسهيل عليهم وتختصر لهم الوقت من دون الحاجة للسرعة. وبين سموه أن هذه الطرق ستكون مزدوجة لضمان انسيابية الحركة والحفاظ على سلامة المواطنين في خورفكان والراغبين في زيارتهم، واطلع من القائمين على مشروع طريق خورفكان - شيص - دفتا على سير العمل في المرحلة الحالية ومخططات المراحل القادمة للمشروع الذي يعتبر أحد أهم مشروعات الطرق في إمارة الشارقة، والذي سيخدم المتوجهين من وإلى مدينة خورفكان.

والتقى صاحب السمو حاكم الشارقة خلال زيارته عدداً من أهالي منطقة شيص الذين رحبوا بسموه، مقدمين له وافر الشكر والامتنان لزيارته ورفده للإمارة ومنطقة شيص بكافة الخدمات والمشروعات الخدمية والاطمئنان الدائم على أحوال المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

حضر اللقاء، محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في مدينة خورفكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض