• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

«بيئة رأس الخيمة» تنظم حملة «تنظيف البر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 فبراير 2012

عماد عبدالباري

(رأس الخيمة) ـ نظمت هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة صباح أمس حملة تنظيف البر بجانب شارع الإمارات بمشاركة 600 شخص من مختلف فئات المجتمع والجهات الحكومية والخاصة.

وتمكن المشاركون خلال الحملة التي استمرت أكثر من 4 ساعات من جمع 3 أطنان من النفايات المختلفة.

وقال الدكتور سيف محمد الغيص المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية إنه تم تنفيذ الحملة ضمن أنشطة وفعاليات بيوم البيئة الوطني الـخـامـس عشر لعام 2012.

وأكد أن مبادرة تنظيف البر التي أطلقها سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية عبر التويتر لجميع فئات المجتمع تدل على اهتمام القيادة في الإمارات بحماية البيئة وتحمل المسؤولية معرباً عن امتنانه وشكره لجميع المشاركين.

وأضاف الدكتور سيف الغيص أن الحملة التي تأتي في سياق الحملات التي ستنفذها الهيئة خلال العام الحالي تهدف الى توعية رواد البر بأهـمية الحفاظ على نظافة البيئة البرية من المخلفات الضارة ورفع الحس الوطني لكافة شرائح المجتمع بمختلف أعمارهم وجنسياتهم.

من جانبه أكد الدكتور ياسر عيسى النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية على أهمية الاستمرارية فى تنفيذ حملات النظافة البيئية وعدم تقيدها بمناسبة معينة بل يجب العمل بها على أن تكون مبدأ وسلوكا مستمرا لكافة الجهات وشرائح المجتمع.

كما شاركت منطقة رأس الخيمة الطبية صباح أمس، في حملة تنظيف البر على شارع الإمارات التي نظمتها هيئة حماية البيئة والتنمية في الإمارة تحت شعار “الصحراء تنبض بالحياة” بمناسبة يوم البيئة الوطني.

وقال الدكتور ياسر عيسى النعيمي مدير “طبية رأس الخيمة”، إن المشاركة في مثل هذه الحملات والمناسبات الوطنية أمر ضروري، خاصة أن الحملة تعتبر واحدة من الفعاليات البيئية المهمة في دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا