• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

منصور بن محمد يتفقد أجنحة المعرض

120 جهة تعرض شواغر للمواطنين في «الإمارات للوظائف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2018

تحرير الأمير (دبي)

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، فعاليات الدورة الـ 18 من معرض الإمارات للوظائف، بمشاركة نخبة من الشركات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

وقام سموه بجولة تفقدية في أرجاء المعرض، رافقهُ خلالها هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، حيث التقى فيها بممثلي الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة الحاضرة في المعرض، وتعرف إلى الفرص المتاحة للتوظيف، وخطط التوطين التي يوفرها هذا المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام.

وتضم قائمة العارضين المشاركين في المعرض هذا العام أكثر من 120 شركة ومؤسسة محلية وعالمية رفيعة المستوى، والذين كرسوا مشاركتهم في المعرض لتكون منصةً فاعلة لمقابلة الباحثين عن الوظائف ولاستقطاب المواهب والخريجين الشباب للعمل والتدريب، وتحقيق أهداف التوطين المنسجمة مع الأجندة الوطنية لـ«رؤية الإمارات 2021».

وتشارك 31 جهة حكومية في المعرض هذا العام تحت مظلة منصة حكومة دبي الموحدة، حيثُ توفر مجتمعة 600 وظيفة في مختلف التخصصات والمستويات المهنية والإدارية والهندسية والفني، وتتيح المنصة إجراء المقابلات الفورية خلال أيام المعرض، بدلاً من استقبال طلبات التوظيف فقط، مشيرةً إلى أن الفرصة متاحة لجميع المؤهلات والتخصصات، إلى جانب توفير وظائف للخريجين الجدد، والوظائف التطوعية، وأصحاب الهمم الذين تم تخصيص ركن لهم في المنصة لعرض الوظائف المناسبة لهم وإجراء المقابلات، ومنصة «وظائف دبي» التي تتيح لزوار المعرض التقدم عبر تطبيق ذكي وسهل يجمع شواغر الحكومة تحت مظلة واحدة.

ودشن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، منصة «الاختيار والتوظيف الذكي» للقيادة العامة لشرطة دبي، في معرض الإمارات للوظائف المقام في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا